أخبار الساعة

حفل إفطار لموظفي وموظفات وزارة العلاقة مع البرلمان

ترأس عبد العزيز عُماري، إفطارا جماعيا لمُوظفات وموظفي الوزارة، يوم الإثنين 28 رمضان 1437 الموافق لـ4 يوليوز 2016 بمقر الوزارة بالرباط.

وبعدما تقدم الوزير بعبارات التهنئة، للموظفات والموظفين، بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان الأبرك، أكد أن من شأن مثل هذه المبادرات التي تجري في أجواء رمضانية، توطيد العلاقات الإنسانية فيما بيننا التي تتجاوز ما هو إداري على أهميته، إلى ما هو عائلي”.

وكان حفل الإفْطار مُناسبة، نوه فيها الوزير بما يقوم به موظفو وأعوان الوزارة من مجهودات كبيرة، هؤلاء يقول عماري “منهم القيدومين الذين يشكلون جيل التأسيس، نتيجة ما راكموه من خبرة لسنوات، وهم ذاكرة الوزارة، سيما فيما يتعلق بالعلاقات مع البرلمان، ويشهد لهم بذلك ما هو مكتوب وما هو شفوي، معبرا عن أمله في أن يستفيد منهم الموظفون الجدد، ليكونوا خير خلف لخير سلف.

وبين الموظفين القدامى والجدد، يقول عماري “يوجد جيل وسط، ويتعلق الأمر بموظفات وموظفي مديرية العلاقات مع المجتمع المدني، الذين يؤسسون لمجال جديد بالنسبة لبلادنا، يهم ورش الديموقراطية التشاركية”.

ولم يفت الوزير، التنويه بالعمل الذي يقوم به موظفو وموظفات قسم الموارد البشرية والمالية، من خلال مواكبتهم لمجمل الأعمال التي تقوم بها الوزارة، وتوفيرهم الظروف المناسبة للقيام بذلك.

إلى ذلك، كان الحفل مناسبة تقدم بها الوزير بعبارات التهنئة إلى الموظفات والموظفين الذين تفوق أبناؤهم في الامتحانات الدراسية، كما هنأ الموظفين الذين عقدوا قرانهم هذه السنة.

كما كان مناسبة، جدد فيها الوزير تقديم العزاء لكل من فقد أحد أقاربه، رافعا أكف الضراعة إلى المولى عز وجل أن يتغمد الذين رحلوا برحمته الواسعة، ومنهم الفقيد محمد العلوي الإسماعيلي، عضو الديوان.