مجتمع

المغرب من أكثر الدول مشاهدة للمواقع الإباحية في رمضان

يعد المغرب من أكثر البلدان العربية مشاهدة للمواقع الإباحية في رمضان بمعدل 240 ألف زيارة في اليوم الواحد.

وحسب موقع “أليكسا” المتخصص في الإحصائيات الإلكترونية وتتبع عدد زيارات المواقع على الإنترنت من جميع دول العالم، فإن المواقع الإباحية تعرف إقبالا كبيرا من طرف عدد من الدول العربية خاصة في شهر رمضان، حيث احتل المغرب المرتبة الرابعة بعد مصر والعراق والجزائر.

ونشرت قناة على اليوتيوب فيديو يظهر قائمة هذه الدول حيث سجلت “أليكسا” معدل 4 مواقع اباحية في اليوم تصل عدد زياراتها إلى 350 ألف زائر في مصر لتكون في مقدمة الدول الأكثر إقبالا على الفيديوهات الإباحية، في حين سجل 290 ألف زيارة يوميا في العرق ليحتل بذلك المرتبة الثانية.

واحتلت الجزائر المرتبة الثالثة بـ 270 ألف زيارة للمواقع الإباحية يوميا، ثم المغرب بـ 240 ألف زيارة للمواقع الإباحية يوميا وتونس بـ 220 ألف زيارة للمواقع الإباحية يوميا.

واحتلت الأردن المرتبة السادسة حيث وصل عدد متصحفي هذه المواقع إلى 110 ألف زائر يوميا في حين بلغ العدد في لبنان إلى 75 ألف زيارة في اليوم الواحد أما بالنسبة لليبيا فقد بلغ العدد حوالي 45 ألف زيارة يوميا.

ويعتبر إجمالي المتصفحين العرب للمواقع “الزرقاء” الجنسية من هذه الدول مجتمعين ما يقارب 2 مليون مشاهد يوميا، وتمتد فترات متابعة المواقع الإباحية إلى ما بعد الإفطار وإلى غاية مواعيد الإمساك.