https://al3omk.com/110098.html

هذه هي القطط التي كشف نجم “بريزون بريك” تواجدها بمستشفى وارزازات

بعد الفضيحة والضجة الكبيرة التي أثارها نجم “بريزون بريك” دومينيك بورسيل، حينما كشف عن وجود قطط بالمستشفى الإقليمي لورزازات، بعد دخوله إليه جراء تعرضه لجروح خطيرة إثر وقوع حادث خلال تصوير آخر حلقات لصالح “فوكس دراما”، في 30 من شهر ماي المنصرم، كشفت صفحة على فيسبوك صورة توضح تواجد عدد من القطط بالمستشفى.

وكتبت صفحة “أخبار الصحة” على فيسبوك ساخرة أنه “أصلا هاد القطوط اللي فالسبيطارات دياولنا غير فوطوشوب ومندوب وزارة الصحة فوارزازات ماكيكدبش حيث صايم أما هداك الممثل الميريكاني كيكذب حيث ماصايمش”، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين زوار الصفحة، فيما قام أحدهم بنشر صورة أخرى لقطة تنام في سرير مخصص للمرضى بأحد المستشفيات الوطنية.

وانتقد هؤلاء النشطاء الفيسبوكيون الدور الذي يقوم به المندوب الجهوي للصحة في تحسين عمل المستشفى، فيما كتبت إحدى المشتغلات بالمجال الطبي أنه سبق لها أن أمضت فترة تدريبية بالمستشفى ولاحظت أن عدد القطط يفوق أحيانا عدد الأطر الطبية الذين يعملون بالمركز الصحي المذكور.

وكان النجم العالمي دومينيك بورسيل أحد أبطال سلسلة “بريزون بريك” التي تم تصوير بعض أجزائها بورزازات المغربية، قد انتقد البنية التحتية للرعاية الصحية في مدينة ورزازات، قائلا في مقابلة صحفية مع “Deadline”،أنه تم نقله بعد إصابته إلى المستشفى، إلا أن أول مستشفى أو عيادة ذهبوا إليها أغلقت، “وهو الأمر الذي أدهشني” يقول بروسيل.

وأورد بورسيل للصحيفة ذاتها، أن “البنية التحتية الطبية ليست جيدة”، مضيفا أنه تم أخذه إلى مستشفى آخر “الذي كان هو الآخر في حالة سيئة للغاية، حيث القطط تتجول حول المستشفى”. وأردف قائلا “صدمت مرة أخرى، عند دخولي لقاعة العمليات الصغيرة، وسط مجموعة من الأطباء الذين تجادلوا فقط حول من سيعمل علي، مضيفا أن صديقته أنالين أسعفته وسكبت الكحول على رأسه، وضمدته، قبل أن تحصل “فوكس” على طائرة هليكوبتر، التي نقلته من ورزازات إلى الدار البيضاء.

وعند وصوله إلى عيادة الدكتور بنسودة بالدار البيضاء، قال الممثل إن “كل شيء تعدل للتو لأن هذا الطبيب، يعد من أفضل جراحي التجميل في الدار البيضاء، كما له عيادات في جميع أنحاء العالم.” ونشر بروسيل فيديو له بالعيادة، وهو يتلقى العلاج، معلقا أنه تم وضعه تحت التخدير، لتقويم أنفه المكسور.

تعليقات الزوّار (0)