وعكة صحية تباغت والي أمن وجدة أثناء كلمته في ذكرى تأسيس الأمن الوطني

وعكة صحية تباغت والي أمن وجدة أثناء كلمته في ذكرى تأسيس الأمن الوطني

16 مايو 2016 - 13:27

أصيب والي أمن وجدة مصطفى العادلي، بوعكة صحية خلال الاحتفال الرسمي بالذكرى 60 لتأسيس الأمن الوطني، التي تصادف يوم 16 ماي من كل سنة، نقل على إثرها إلى المستشفى بالمدينة.

الوالي في أول ظهور رسمي له، منذ الاحتفال الرسمي الذي أعقب تنصيبه قبل حوالي شهر ونصف، لم يستطع إتمام كلمته خلال الاحتفال الرسمي بذكرى تأسيس الأمن الوطني المنظم صبيحة يوم الإثنين في وجدة، بمدرسة الشرطة، بعد أن باغتته حالة إجهاد شديد أفضت إلى إصابته بوعكة صحية.

ورغم تدخل بعض الأطباء الذين كانوا حاضرين ضمن ضيوف هذا الاحتفال، حيث قدموا له بعض الإسعافات الأولية، إلا أن حالته الصحية استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي محمد السادس في المدينة.

وكان والي الأمن، مصطفى العادلي، قد ذكر خلال كلمته، التي لم يكتب لها أن ينهيها، عدة برامج ومخططات أمنية بالجهة الشرقية، تخص محاربة الجريمة، وضمان السلم والأمن، مثلما كان قد أعلن عن الحرب على المخدرات وحبوب الهلوسة التي تصدرها الجزائر عبر الحدود المغربية، كما جاء في كلمته.

يشار، إلى أن الاحتفال الرسمي في وجدة، بمناسبة ذكرى تأسيس الأمن الوطني، حضرها والي جهة الشرق والمسؤولين العسكريين والأمنيين والمدنيين في الجهة الشرقية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

نزيل سابق بخيرية بالبيضاء

يوسف.. بيضاوي يحكي معاناته بعد مغادرته للخيرية: أشعر أنني بلا قيمة في بلدي (فيديو)

جماعة تاونات

“كورونا” يقتحم “الحالة المدنية” بتاونات.. والجماعة تتخذ هذا الإجراء

موجة غضب من ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء بمدن الشمال.. ودعوات لمقاطعة “أمانديس” (صور)

تابعنا على