العمق الرياضي

بودريقة يوجه مدفعيته ضد الجامعة ويصف ما يقع في البطولة بـ”المنكر”

هاجم رئيس نادي الرجاء البيضاوي محمد بودريقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس العصبة الاحترافية واصفا ما يقع في البطولة الوطنية بـ”المنكر” وذلك خلال حديثه في برنامج الماتش الذي بث على قناة “ميد1 تفي” مساء أمس الأحد.

وقال بودريقة الذي قرر الاستقالة من منصبه كنائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الأحد، “إن البطولة الوطنية تعيش وضعا كارثيا لم يعد مقبولا السكوت عنه، وأن الرجاء البيضاوي ليس الفريق الوحيد الذي يعاني بسبب ممارسات غير مفهمومة، بل هناك عدة فرق”، وتابع قائلا ” الجميع يقول اللهم إن هذا لا منكر، هادشي عيب أو عار، ولا مفضوح”.

وأضاف قائلا في هذا الصدد، ” كان لي اتصال مع مسؤولي الفرق الخمسة الأولى في البطولة، الجميع كان يتحدث بنفس اللغة، ولا يمكن لكل هؤلاء أن يكونوا مخطئين”، وتابع “صراحة إلا كان تنافس شريف مرحبا، أما إلا كان تنافس فيه أشياء أخرى مكاين لاش نلعبوا هاذ البطولة هادي.

رئيس الرجاء البيضاوي الذي تحدث بغضب شديد، أكد “أن فريقه يعيش أشياء صعبة، مرورا بتسريب وثيقة لأحد لاعبيه من طرف الجامعة إضافة إلى الأخطاء التحكيمية وممارسات رئيس العصبة في البطولة وكذلك الشعوذة” على حد تعبيره.

واعتبر بودريقة القرارات التحكيمية في البطولة الوطنية بأنها تثير الشك، واصفا ما يجري في العديد من المباريات التي يلعبها الوداد البيضاوي بالمؤسف جدا، وأضاف قائلا ” ما وقع في مباراة وجدة لا يمكن أن نمر عليه مرور الكرام”.

بودريقة الذي اعتبر التحكيم في البطولة بأنه يخدم مصلحة الوداد قال “إن مقابلة فريقه ضد نهضة بركان شهدت ضربة جزاء خيالية”، وتابع قائلا “إلى متى سنبقى صامتين؟، إلا بغينا البطولة نعطوها لشي فريق نعطوها لو أو نتهناو” .

وبخصوص قرار الانسحاب من منافسة البطولة أكد بودريقة أن الرجاء البيضاوي إذا هدد بذلك فإنه سينسحب فعلا وسيتحمل مسؤوليته، مشيرا إلى أن الفريق سيعقد مساء اليوم الاثنين اجتماعا حاسما لتدارس الوضع الحالي الذي أصبح كارثيا على حد تعبيره.