مجتمع

جريمة بشعة: شاب يقطع رأس والده بسيف في مكناس

اهتزت ساكنة الحي الشعبي برج مولاي عمر في مدينة مكناس، في ساعات متأخرة من نهار اليوم بجريمة قتل بشعة ارتكبها شاب ضد والده.

وحسب مصدر لـ”العمق المغربي” من مكناس، فإن شابا أقدم على قطع رأس والده بضربة سيف في حادث أثار الكثير من الرعب في هذا الحي الشعبي، بكل ما أثاره من حالات الاستياء والاستنكار لبشاعة الجرم والمشهد وقع بشارع الحرية.

ويتعلق الأمر بشاب في الأربعين من العمر الجاني، يعمل جزارا، أقدم على اقتراف جريمته بعد خلاف مع والده المتقاعد، والبالغ قيد حياته حوالي سبعين سنة، مستعملا سيفا حادا لم يترك أية فرصة لفصل الجسد عن الرأس، بعدما وجه له عدة من الطعنات على مستوى البطن، فيما يرجح أن يكون الخلاف المستمر مع زوجة الأب والإدمان على المخدرات سبب الجريمة.

وأفاد مصدر “العمق المغربي”، بأن الجاني فور اقتراف جريمته أصيب بصدمة شديدة قبل أن يتوجه إلى أقرب دائرة أمنية ويسلم نفسه، ليحضر رجال الأمن الولائي في مكناس إلى مكان الجريمة، فيما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات قصد التشريح الطبي.

يشار إلى أن حي برج مولاي عمر في مدينة مكناس يعد من النقط السوداء العديدة في العاصمة الإسماعيلية، حيث تنتشر الجريمة ونشاط الاتجار في المخدرات من داخل المنازل والفساد.