أخبار الساعة

خاص بجماهير الرجاء.. هذا هو المكان المخصص لاقتناء تذاكر الكلاسيكو

حددت اللجنة المنظمة لمباراة الكلاسيكو الذي سيجمع بين الجيش الملكي وضيفه الرجاء الرياضي، نقطة بيع التذاكر الخاصة بالجمهور البيضاوي في شباك خاص لهذه العملية بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وحددت اللجنة التنظيمية للفريق العسكري ثمن التذاكر الخاصة بجماهير الرجاء في 50 درهما، علما أنها خصصت الجهة اليسرى من الملعب لمشجعي النسور.

 وستنطلق عملية بيع التذاكر بالشباك المذكور بداية من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود الثانية زوالا، علما أن المباراة ستجرى بعد غد الأحد بملعب الفتح، وليس ملعب مولاي الحسن، في حدود الثانية والنصف بعد الزوال.

وعلاقة بمباراة الكلاسيكو وجه رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في مباراة الفريق الأخضر أمام فريق الجيش الملكي، حيث شهدت اللائحة عودة عبد الإله الحافيظي، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، وتتبعه لبرنامج تدريبي خاص لاستعادة لياقته البدنية.
وفيما يلي لائحة اللاعبين:
أنس الزنيتي، محمد بوجاد، هشام علوش، زكرياء الهاشيمي، بدر بنون، محمد أولحاج، عادل الكاروشي، أحمد جحوح، سفيان كادوم، محمد أوال، حمزة مصدق، عبد الجليل اجبيرة، عمر بوطيب، ليما مابيدي، أنس السوداني، ياسين الصالحي، وليد الصبار، محمد مسعودي، حمزة ياجور، عبد الإله الحافيظي، عبد الكبير الوادي، ومحمود بنحليب.