أخبار الساعة

جماعة زاكورة تعلن عن طلبات عروض مفتوحة خلال شهر مارس المقبل

أعلنت جماعة زاكورة، أنها تعتزم فتح مجموعة من طلبات العروض خلال شهر مارس المقبل، وذلك تكريسا لمبدأ الشفافية والوضوح في تدبير الشأن المحلي، وكذا من أجل إطلاع الرأي العام على طلبات العروض المفتوحة.

وينهـــي رئيس المجلس الجماعي لزاكورة إلى علم العموم أنه سيتم فتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض أثمان منح الاستغلال المؤقت لوقوف الشاحنات والسيارات و الدراجات النارية والعادية ببلدية زاكورة في مكتب الرئيس يوم 15/03 /2017 على الساعة العاشرة صباحا.

وسيتم فتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض أثمان الاستغلال المؤقت لموقف خاص لوقوف ومبيت العربات بمختلف أنواعها ببلدية زاكورة في مكتب الرئيس، يوم 20/03/ 2017 على الساعة العاشرة صياحا، كما ستجرى يوم 27/03/2017 على الساعة العاشرة صباحا سمسرة عمومية بمقر المحجز البلدي لزاكورة و المبينة كمايلي:( 38 دراجة نارية – 16 دراجة هوائية – 3 سيارات- مجموعة من الأدوات و المعدات الأخرى ذات استعمالات مختلفة مستغنى عنها).

ويوم 28/03/2017 على الساعة العاشرة صباحا، سيتم فتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض أثمان لكراء محلين تجارين رقم 5 و 8 بجانب المحطة الطرقية بشارع محمد الخامس بجماعة زاكورة في مكتب الرئيس.