الناجي لأخنوش: "أغراس أغراس" ليس لمراكمة المال

07 مارس 2017 - 13:41

هاجم الأكاديمي اليساري، محمد الناجي، الملياردير عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، معتبرا أن شعاره “أغراس أغراس” لا يجب أن يكون فقط لمراكمة المال، مضيفا أن “بيع أخنوش للحس المقاولاتي باسم الأمازيغية لن يجعل منها قضية نبيلة”.

وخاطب الناجي، أخنوش في تدوينة له على حسابه بموقع “فيسبوك”، قائلا: “الجغرافي البكري منذ فجر التاريخ فصل في الطبع الاقتصادي لأهل سوس، ولكن أبناء سوس قاموا أيضا بأمور أخرى مهمة على المستوى التعليمي والمستوى السياسي”، مضيفا أن “الهوية الأمازيغية ليست لغة فقط بل هي ثقافة وتراث بدأ يندثر ويتشوه على مقربة منكم يا أخنوش”، على حد تعبير الناجي.

وأضاف الكاتب اليساري، مخاطبا أخنوش، “أنت أيها المقاول السوسي لديك دار إليغ ذاكرة وتاريخ، وأبناء هذه الزاوية يعانون ومحتاجون لمساعدتكم”، مشيرا إلى أن هناك من الشركات من تستغل الأمازيغية لأهداف لا أمازيغية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك
marocain منذ 3 سنوات

On est tous des marocains, mais si akhanouch a fait équipe uniquement avec 3 autres personnes amazighes, cela prouve quoi si akhanouch et ceux sont avec lui. Pourquoi il a refusé Benkirane, Chabat et Ben Abdellah. D autre part 3 de l equipe de si akhanouch sont tous du sud. On aime pas ça si akhanouch. En plus, la majorité des responsables de vos sociétés sont dirigés par des gens soit des proches ou du sud. ON EST TOUS DES MAROCAINS DE TANGER A LAGOUIRA monsieur

مقالات ذات صلة

الطرمونية: استرجاع ثقة الشباب في العملية السياسية رهين بتمكينه من الوسائل التقريرية

تقرير: المغرب راعى القانون في تدبير جائحة “كورونا” ورقابة البرلمان كانت ضعيفة

أخنوش: “كورونا” أظهرت أن الفلاحة والصيد البحري قادرين على مواجهة أكبر الأزمات

البام والبيجيدي يتفقان على تجاوز “التوترات” السابقة ومد جسور التنسيق

حازم: الكوطا آلية استثنانية يجب أن تعقبها آليات أخرى لتشجيع التمكين السياسي للشباب

تابعنا على