https://al3omk.com/152320.html

طقس حار مع سماء صافية اليوم السبت

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم  السبت، أن يستمر الطقس الحار نسبيا بالأقاليم الجنوبية، مع تشكل سحب منخفضة مصحوبة محليا بكتل من الضباب بالقرب من السواحل المتوسطية والسواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي خلال الليل والصباح.

وستعرف الأقاليم الجنوبية مرور سحب عليا من حين لآخر، فيما ستكون السماء صافية إلى السحب بباقي المناطق الأخرى. كما ستهب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي ضعيفة إلى معتدلة بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الشمالي إلى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتأرجح الحرارة الدنيا ما بين 02 و07 درجات بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية، وما بين 08 و13 درجة بالريف وشمال المنطقة الشرقية والشاوية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 13 و18 درجة بالبوغاز والواجهة المتوسطية واللكوس والسهول وسوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 19 و24 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و21 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 22 و27 درجة بالسواحل الشمالية والواجهة المتوسطية والريف والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 28 و33 درجة بالسايس والسواحل الوسطى ومنطقة سوس والسهول الداخلية والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 34 و40 درجة بجنوب وغرب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

تعليقات الزوّار (2)
  1. Avatar يقول متتبع:

    نزاهة الداودي في عدد سيارات المصلحة التي يستغلها سائقوه والتي تجوب يوميا الطرق الرابطة بين الرباط وخنيفرة. فبعد أن اكتفى سلفه السيد محمد الوفاء باستعمال سيارة وحيدة وحرص على منع مديري وزارة الشؤون العامة ومسؤوليها من استعمال سيارات المصلحة ماداموا يتقاضون تعويضات عن اذلك ، أطلق السيد الداودي العنان فور حلوله على رأس هذه الوزارة لهؤلاء المسؤولين لاستغلال سيارات المصلحة التي أعيد وضعها رهن إشارتهم .
    فقد كان من واجب هذه الوزارة في إطار تخفيض الفاتورة الطاقية للدولة والتحكم في نفقات الدولة في هذا المجال المبادرة إلى اتخاذ ما يلزم لمنع جميع المسؤولين في الإدارات العمومية والجماعات الترابية الذين يتقاضون تعويضات عن استعمال سياراتهم الخاصة من اسغلال سيارات الدولة لقضاء أغراضهم.

  2. Avatar يقول غير معروف:

    طبعا الله أودي إذن الغوا تقاعد البرلمانيين والوزراء إذا كانت لكم الجراءة السياسية

أضف تعليقك