سياسة

تلفزيون العرايشي يطفئ كاميراته على بنكيران

على الرغم من أن خطابه امتد إلى أكثر من ساعة وسط الشباب، ورغم نقل جل المواقع الإلكترونية كلمته صوتا وصورة طيلة اليوم، ورغم كونه رئيسا للحكومة، فإن تلفزة العرايشي الرسمية تجاهلت ذكر عبد الإله بنكيران في نشرة المساء أول أمس السبت، وامتنعت عن نقل صوره وكلماته في جلسة افتتاح الملتقى الوطني الثاني لشباب المجال القروي في الواليدية.

وحسب يومية أخبار اليوم، فقد اكتفت التلفزة الرسمية، التي حضرت اللقاء بتصريحات البوقرعي رئيس شبيبة الحزب، لكنها أطفأت الأضواء على صور بنكيران وخطابه تماما، وهذه ليست المرة الأولى التي تمتنع فيها التلفزة الرسمية، بنسختيها الأولى والثانية، عن نقل أنشطة بنكيران، سواء باعتباره رئيسا للحكومة أو باعتباره أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية.

تعليقات الزوار

  • marocain
    منذ 7 سنوات

    Laaraichi n as rien, ni télévision ni rien du tout. Ils doit savoir ce monsieur qu il ne vaut rien a nos yeux et sa chaine. Je lance un appel a tous les marocains de porter plainte devant la justice contre l Office National de l Eau et Electricité sur le prélevement de montants destinés aux chaines nationales sans notre avis. Pour je vais le faire, car les chaines marocaines ne sont pas des chaines marocaines, elles appartiennent a ce laaraichi et ce bencheikh