https://al3omk.com/153804.html

نزلاء تولال 2 يستمتعون بفيلم “العطسة” ويكرمون نجوم الدراما

حل عدد كبير من الفنانين المغاربة المشاركين في الدورة السادسة لمهرجان للدراما التلفزية بعد زوال أمس الثلاثاء بالسجن المحلي تولال 2 الخاص بالرجال، بمناسبة عرض فيلم “العطسة” لمخرجه نوفل البراوي، من إنتاج القناة الثانية، وبطولة عزيز داداس.

وحضر فعاليات عرض الفيلم مجموعة من الفنانين، من بينهم محمد التسولي، ومريم باكوش، وفريد الركراكي، وأحمد يارزيز، وآخرون، إضافة إلى بعض الوجوه الفنية من طاقم العمل، وهم المخرج نوفل براوي، والممثلة خديجة عدلي، في غياب أبطاله ثريا العلوي، وعزيز داداس، اللذان غابا بسبب انشغالاتهما الفنية.

وفي كلمته قال براوي، إنه سعيد بمشاركته عمله الجديد رفقة نزلاء سجن مكناس للرجال، مشيرا أن للسجين كذلك الحق في التعرف على جديد الإنتاجات الوطنية، والاقتراب من الفن والفنانين، من أجل تهذيب النفس، وترسيخ علاقتهم بالثقافة.

ويتحدث فيلم “العطسة” الذي عرض عبر القناة الثانية، الميلودي الأستاذ الأناني، الذي يعلم أنه مرشح للتوشيح من طرف الوزير، فيبدأ بالاستعداد لهذه اللحظة متعجرفا على زملائه، لكنه وخلال حفل توشيحه يطلق “عطسة” في وجه الوزير، ومنذ ذلك اليوم يعيش كوابيس كثيرة ظنا منه أن الوزير سينتقم منه.

وبهذه المناسبة حظي العديد من الممثلين بتكريم خلال هذا الموعد الذي يضربه المهرجان سنويا لسجناء مكناس، إذ تم تكريم كل من أحمد يارزيز، المشهور بإسم “القفل”، عن دوره في مسلسل “لالة فاطمة”، بالإضافة إلى الفنان المسرحي محمد التسولي، والممثل فريد الركراكي، والممثلة فاطمة بوجو، والمخرج نوفل براوي، وآخرون.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك