سياسة

الحكومة الجديدة .. الوزير لفتيت يتسلم السلطة من حصاد

جرى اليوم الأربعاء بالرباط حفل تسليم السلط بين عبد الوافي لفتيت، الذي عينه الملك محمد السادس وزيرا للداخلية، وسلفه محمد حصاد.

وجرى بنفس المناسبة حفل تسليم السلط بين نور الدين بوطيب الذي عينه الملك وزيرا منتدبا لدى وزير الداخلية، وسلفه الشرقي الضريس.

وفي كلمة بهذه المناسبة هنأ حصاد لفتيت وبوطيب على الثقة التي وضعها فيهما الملك، مشيدا بكفاءتهما العالية، ومؤكدا ثقته في نجاحهما في مهماهما الجديدة بوزارة الداخلية.

وأشاد حصاد بالعمل المنجز من طرف الشرقي الضريس كوزير منتدب في الداخلية، مذكرا بمساره المهني داخل وزارة الداخلية.

وأضاف حصاد أن “بلادنا بلغت درجة عالية من النضج في ممارسة الديمقراطية التي يسهر عليها الملك والتي تشكل وزارة الداخلية أداة تنفيذها”، مشيرا في هذا السياق بالسير الجيد لمختلف الاستحقاقات الانتخابية كما يشهد بذلك مختلف المراقبين الوطنيين والدوليين.

وبعد أن أشار إلى أن عمل وزارة الداخلية يتطلب تنسيق مختلف الأطراف الفاعلة، دعا إلى تقديم الدعم والمساندة للمسؤولين الجديدين حتى يتمكنا من النجاح في مهامهما.

ومن جهته عبر لفتيت عن تطلعه إلى العمل بشكل وثيق مع جميع موظفي ومسؤولي وزارة الداخلية من أجل تحقيق النجاح في المهمة التي أوكلها له الملك.

حضر هذا الحفل الجنرال دكور دارمي قائد الدرك الملكي والمدير العام للأمن الوطني، المدير العام للإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، والجنرال دوبريغاد مفتش القوات المساعدة للمنطقة الشمالية وكذا عدد من الولاة والعمال وأطر وزارة الداخلية.

تعليقات الزوار

  • الوسخ
    منذ 7 سنوات

    سماهم على وجوه قبح في قبح.....