سياسة، ملف

أخنوش: 65 ألف منخرط التحقوا بحزب الأحرار خلال 5 أشهر

كشف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، أن حزب استطاع خلال 5 أشهر الماضية، أن يحصل 65 ألف انخراط جديد، مشيرا أن هذا الإنجاز هو ثمرة للعمل الدؤوب والمكثف الذي قام به على رأس الحزب منذ أن وصل لرئاسة الأحرار أواخر يوم 29 أكتوبر من السنة الماضية.

وأشار أخنوش، في كلمة له خلال افتتاح المؤتمر الوطني السادس لحزب الأحرار الذي تحتضن مدينة الجديدة أشغاله إلى غاية يوم الأحد المقبل، أن الحزب مقبل خلال الفترة المقبلة على مرحلة جديدة، سيعمل من خلالها على بلورة عقيدة جديدة للحزب، ستكون ديمقراطية اجتماعية.

وأوضح زعيم التجمعيين في اللقاء الذي حضرته شخصيات سياسية وفنية ومدنية من داخل وخارج المغرب وعلى رأسهم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أن الحزب سيتبنّى في المرحلة المقبلة خطابا جديدا سيكون بديلا لم هو موجود في الساحة، مبرزا أنه حرص منذ توليه رئاسة حزب الأحرار على تجسيد منهجية “أغراس أغراس” داخل الحزب.

وأبرز أنه حاول إعادة ترتيب جميع هياكل الحزب، وهو ما مكنه من عقد 82 مؤتمرا إقليميا وإحداث منظمات موازية كالشباب والنساء، مشددا على أن الحزب يراهن خلال مرحلة ما بعد المؤتمر على مسار جديد، ورفع وثيرة العمل، مشيرا أن جملة “أغراس أغراس” التي اتخذها الحزب شعارا له، هي منهج جديد سيؤطر عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة.