أخبار الساعة، اقتصاد

المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك بالدار البيضاء تحتضن الملتقى الـ24 للشركات

تنظم المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك بالدار البيضاء يومي 24و 25 ماي الجاري، فعاليات الدورة الـ24  لملتقى الشركات، تحت شعار “البحث العلمي حلقة أساسية في سلسلة التنمية الصناعية”، بمشاركة  أزيد من 40 مقاولة في مختلف المجالات.

وأوضحت اللجنة المنظمة للملتقى، أن الهدف من هذا النشاط هو فتح المجال أمام الطلبة في مختلف الشعب والتخصصات، للتعرف على مجالات التشغيل والمقاولات، مشيرة إلى أن الملتقى هو فرصة لخلق علاقات مهنية واكتساب العديد من الكفاءات والتجارب الرامية إلى تيسير ولوج الطلبة إلى سوق الشغل.

وأضافت اللجنة في بلاغ لها، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن الملتقى ستشارك فيه شخصيات وازنة في المجال الاقتصادي والعلمي، من خلال ندوات ومحاضرات، تتخللها أروقة للمقاولات المشاركة في الملتقى.

وتزامنا مع قرب افتتاح أكبر مركز للبحث العلمي التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء و الميكانيك، يضيف البلاغ، فإن حصة الأسد من هدا الملتقى ستكون حول أهمية البحث العلمي في النهوض و طوير الاقتصاد المحلي وجعله يساير القوى العالمية، حيث تعتبر المدرسة الوطنية العليا للكهرباء و الميكانيك، أول مدرسة عليا تنظم ملتقى خاص المقاولات والشركات.