سياسة

عندما تنبأ بنكيران بحراك لن ينفع معه لا دستور ولا بيجيدي (فيديو)

تنبأ الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، بأن المغرب سيشهد حراكا لن ينفع معه لا إصلاح دستوري جديد ولا حزب العدالة والتنمية ولا أحد.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو لكلمة بنكيران في مهرجان خطابي لفعاليات الإصلاح الديمقراطي بالرباط في 19 يونيو 2011، قال فيها: “حتى تكون الأمور واضحة إذا عاد الهمة أو من يشبهه أو إلياس العماري أو من يشبهه راه العافية لي كتدور ستعود إلينا، وفي المرة القادمة لن ينفع معها لا إصلاح دستوري ولا عدالة وتنمية ولا أحد”.

وتابع قائلا: “بغض النظر عن عبد الإله بنكيران، فهذا التيار سيخرج للشارع بمعنى أن هذه الدولة لا تستوعب الدروس، وأنها في كل مرة تحاول تغيير أساليب اللعب وهذا لا يمكنه أن يكون”. على حد تعبير زعيم حزب المصباح.

تعليقات الزوار

  • محمد
    منذ 7 سنوات

    و لكن انا كنت اعتقد العكس هل انا متأكد اخي؟

  • متابع
    منذ 7 سنوات

    بن كيران سياسي محنك و صادق و يحب الخير للمغاربة و كان قد بدا باصلاح ما أفسده المخزن و الحكومات السابقة لكنهم حاربوه منذ البداية حتى ازاحوه و لازالوا يحاربونه حتى وهو خارج الحكومة

  • ملاحظ
    منذ 7 سنوات

    بن كيران سياسي محنك و صادق و يحب الخير للمغاربة و كان قد بدا باصلاح ما أفسده المخزن و الحكومات السابقة لكنهم حاربوه منذ البداية حتى ازاحوه و لازالوا يحاربونه حتى وهو خارج الحكومة...