أدب وفنون

مدير أعمال شاروخان يقر بأن مقلب “رامز تحت الأرض” كان تمثيلا

كشف بوجا دادلاني مدير أعمال نجم بوليود، الممثل الهندي “شاروخان” أن هذا الأخير كان على علم مسبق بالمقلب الذي أعد له في برنامج “رامز تحت الأرض” وأنه كان يتدرب عليه أكثر من مرة من أجل التحايل على المشاهد، وتقاضى مقابل ذلك 400 ألف دولار.

ونشرت الصحيفة الهندية “هندستون تايمز” تفاصيل مشاركة “شاروخان” في البرنامج المذكور، والتي أكدت من خلالها الصحيفة نقلا عن مدير أعمال نجم بوليود، أن “شاروخان” كان على علم بمقلب برنامج رامز جلال وأنه تدرب عليه عدة مرات، معتبرا أن المزحة كانت منظمة ومجرد تمثيل فقط.

وأضاف أن أكبر دليل على فبركة هذه الحلقة أن شاروخان ظل هادئا عندما وقع في مستنقع الرمال، وكل ما قام به هو أنه ظل في الرمال حتى ظهرت له السحلية، مشيرا أن شاروخان لم يغضب أبدا وإنما كانت مجرد خطة لتسلية المشاهدين.

وحققت حلقة استضافة رامز جلال للفنان الهندي “شاروخان” ببرنامج المقالب “رامز تحت الأرض” أعلى نسبة مشاهدة، كما خلقت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ردة فعل النجم الهندي الذي بدى غاضبا من رامز في الحلقة، ولم يقبل أن يسامحه أو يحدثه رغم مطاردته له إلا بعد انتهاء الحلقة ونشر بعدها رامز مقطع فيديو له رفقة شاروخان من داخل غرفته بالفندق وهو يعتذر منه عن المقلب.