سياسة

العثماني: أغلب وزراء الحكومة رسبوا في الدراسة وأنا منهم

احتج عدد من الوزراء على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني خلال المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس، عندما قال إن أغلب الوزراء في حكومته سبق لهم وأن رسبوا في مسارهم الدراسي كما وقع له أيضا.

ورفض أعضاء الحكومة كلام رئيس الحكومة، الذي كان يتحدث عن نتائج امتحانات البكالوريا والتلاميذ الذين لم يتمكنوا من النجاح في هذه الدورة، ورد عليه عدد منهم أن الأمر غير صحيح، ليتدارك العثماني الأمر ليخفف من انزعاج وزرائه بالقول “إن الأمر طبيعي أن يقع لأي شخص في مساره الدراسي في مرة ما”.

وأضاف العثماني، أن ما وقع لعدد من التلاميذ المرسبين في امتحانات البكالوريا، وقع له أيضا. مضيفا أنه “على الإنسان الذي فشل في مرة ما أن يستدرك ويقوم بنشاط وبهمة ويستمر”.

وتابع رئيس الحكومة بالقول “نتمنى لأبنائنا الذين لم يسعفهم الحظ في النجاح خلال هذه الدورة أن يستدركوا في المستقبل القريب إن شاء الله، ونقول لهم بأنه دائما يجب أن يكون هناك باب الأمل الذي يجب أن يبقى دائما مفتوحا”.

وهنأ العثماني الناجحين في امتحانات البكالوريا لهذا الموسم متمنيا لهم مستقبلا زاهرا في مسارهم الدراسي، كما هنأ أيضا آباءهم والأطر الإدارية والتربوية والمشرفين على ورش التعليم عموما.

تعليقات الزوار

  • محمد
    منذ 7 سنوات

    عطيهم ألسي العثماني