بنكيران: تصرفات حصاد تجاهي غير معقولة..وأنا صاحب “محاربة الغش”
https://al3omk.com/196142.html

بنكيران: تصرفات حصاد تجاهي غير معقولة..وأنا صاحب “محاربة الغش”

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، إن محمد حصاد فعل معه أشياء غير معقولة عندما كان وزيرا للداخلية في الحكومة السابقة التي كان يترأسها، مضيفا أنه رغم ذلك كان يكن له الاحترام والتقدير.

وأضاف ابن كيران، في تسجيل لخطاب مطول له أمام مستشاري حزبه، بثه موقع الحزب صباح اليوم الأربعاء، أنه عندما عين حصاد وزيرا للتعليم في حكومة العثماني، “حارب الغش في الباكلوريا وأنا أهنئه على ذلك”، مضيفا بالقول “ولكن أنا لي درت داكشي وأنا لي طلقت برنامج محاربة الغش ماشي حصاد”.

وتابع، قائلا: “حصاد رجل مزيان والله إكثر من مثالو”، مشيرا إلى أن الأمل الذي كان يراوده عندما غادر رئاسة الحكومة، هو أن تستمر المشاريع والبرامج التي أطلقها ليستمر مشروع الإصلاح.

وخاطب ابن كيران مستشاري حزبه بالقول “تقولون بأنه تم إعفاء بنكيران، ولنفترض أن ابن كيران مات، إذن فلا خيار لكم”، مضيفا أنه “صحيح أن الإعفاء والظروف التي خالطته فيها كلام لكن يجب النظر للمستقبل”.

وأردف الأمين العام للبيجيدي، أن ما رافق إعفاءه من رئاسة الحكومة من أشياء هي “ابتلاء وامتحان ولكن مع ذلك يجب أن نسعى للمستقبل، وأمل الإصلاح الذي وعدنا به المغاربة والذي هو عملي وحقيقي، وأنا كنت رئيس حكومة وعملت أشياء أعتز بها ويعتز بها حزبي”، يضيف ابن كيران.

1

هذا مجرد دغدغة مشاعر وكلام فارغ .المهم هو ماأنزلتم علي ارض الواقع عندما كان القرار بين أيديكم. كفانا من التلميح الي الملك وأنه وراء حصاد. هدا كلام الجبناء.