سياسة

المالوكي: العدوي اعتذرت لي شخصيا وهذا ما أنجزناه في بضعة أشهر

قال رئيس المجلس الجماعي لأكادير صالح المالوكي، إن الوالي زينب العدوي اعتذرت له على ما أسماه “المهازل التى تروم الخوض في الماء العكر” وأن الركوب على ما تم تداوله حول توبيخها لمستشار من البيجيدي بالجماعة، “قد أغاضها”.

وهاجم المالوكي في تدوينة له على حسابه بموقع “فيسبوك” من أسماهم بـ”الأقلام المأجورة التي تنغمس في محبرة المغالطة والبهتان”، مضيفا “أليس من مهنية الصحافة أن تذكر الإيجابيات والسلبيات، أليس من المهنية أن نسمع الرأي الآخر، لكن لا ينتظر الخير إلا من أهله”.

وواصل هجومه، قائلا: “هناك أخرى متخصصة في التحامل وقلب الحقائق…وخصوصا عندما نقترب من استحقاق انتخابي حيث تركب الحمى بعض الجهات فتحرك سمفونية البهتان لكن هيهات أنسي هؤلاء أن الشعب المغربي ذكي يرى ويسمع”.

وكشف المالوكي، أن مجلس جماعة أكادير أنجز عددا من المشاريع في بضعة أيام فقط، منها: “ألاف الأمتار من التزفيت والتبليط في الأحياء، وطفرة متقدمة في التزين والصباغة والمساحات الخضراء، واعتناء مشهود بشاطئ المدينة واستعادة اللواء الأزرق للسنة الثانية”، على حد تعبيره.

وأضاف القيادي بالبيجيدي، أن هناك “تدابير في قسم التعمير أزاحت كثيرا من المشاكل السابقة، ودعم للثقافة وأهلها غير مسبوق، ومبادرات اجتماعية نوعية يشهد بها المنصفون، وكذلك في مجالات الرياضة والصحة العمومية وغيرها وبرنامج الجماعة الواعد التي ستظهر نتائجه قريبا”.

وزاد المتحدث، قائلا: “إننا دخلنا التدبير بقيم سنظل متشبثين بها نعرف قدراتنا ونعرف اكراهاتنا، ونقدر ما يقوم به الآخرون، نتعاون معهم، لا نقبل ذلك التحامل والبهتان، بيننا وبين المناوئين إرادة الشعب وتقديره الحر الديمقراطي”.