سياسة

بنحمزة “يكشف” مكان تصوير فيديو ناصر الزفزافي

كشف الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال عادل بنحمزة، عن احتمالين لمكان تصوير فيديو الزفزافي بعد أن نفت مندوبية إدارة السجون أن يكون الفيديو قد صور داخل سجن عكاشة.

وقال بنحمزة في تدوينة له على حسابه بموقع “فيسبوك”، إن الاحتمال الأول “أن يكون ذلك قد تم لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وهو ما لا يستقيم مع تصريحات ناصر لدفاعه التي قال فيها أن الفرقة الوطنية تعاملت معه معاملة جيدة، ومعلوم أن الفرقة الوطنية سلمت ناصر لإدارة سجن عكاشة وفق المساطر القانونية ذات الصلة”.

وبخصوص الاحتمال الثاني، أشار إلى أنه “يمكن أن يكون قد تم “اختطاف” الزفزافي من سجن عكاشة وتصويره بتلك الطريقة ثم إعادته إلى السجن مرة أخرى…”.

وختم المتحدث تدوينته، قائلا: “هنا انتقلنا إلى الخيال العلمي..النتائج بعد التحقيق أو بعد انتهاء كم التحقيقات التي فتحت منذ سنوات، فكثير من التحقيقات أضحت سياسية عمومية قائمة الذات تغني عن الإنجازات في حد ذاتها”.

تعليقات الزوار

  • حبيبة
    منذ 7 سنوات

    بلا بلا الهدرة تالكيلووو معدنا من ديرووو بهاا راه حماقيتوو راه الزفزافي رئيس عصابة و خداع و ماكر و جامع ومعقلش عليه ممكن ايكون صور الفيديوو فيمات الغوات ديالو و خلاه لعصااابة ديالو من اجل استعماله كورقة رابحة لهاد تاز عليكم نتوما و افعالكم و تحاليلكم