أخبار الساعة، مجتمع

المجلس الجماعي لأولاد تايمة يحتفي بالمتفوقين

عبد الله العـسري

قال عبد الغني ليمون رئيس جماعة أولاد تايمة معبرا عن سروره بنتائج أبناء بلدته ” إن الاحتفال بالمتفوقين في التعليم والرياضة و في شتى المجالات هو تصريح واعتراف بالجهد المبذول من قبل هذه الفئة “.

ونوه ليمون الذي كان يتحدث في حفل التميز في نسخته الثانية الذي نظمه المجلس الجماعي لأولاد تايمة بساحة الأمل مساء يوم السبت 8 يوليوز،  لفائدة المتفوقين في شتى المجالات بالأطر التعليمية وفي مقدمتهم مديرية التعليم بتارودانت، كما حيا الآباء والأمهات الذين انخرطوا بجد في تكوين الأجيال بهذه المدينة .

وأشاد ابراهيم إضرضار المدير الاقليمي للتعليم بتارودانت من جانبه، ببنات وأبناء بلدة أولاد تايمة قائلا : ” أنتم أمل هذا الوطن والتفوق لا يأتي من فراغ وإنما نتيجة صبر ومثابرة ” .

و أكد إضرضار على أن أولاد تايمة تحقق نتائج متميزة على مر السنوات، كما وجه بالمناسبة الشكر لثلة من الأساتذة بثانويات كل من الشفشاوني والحسن الثاني والنهضة الذين ضحوا بساعات إضافية مجانية لفائدة التلاميذ بالمدينة .

وأجاب المدير الإقليمي للتعليم بتارودانت على تساؤل البعض الذي استغرب من مبادرات هؤلاء الأساتذة بدون مقابل قائلا :” لا تستغربوا فإنكم في سوس العالمة وفي هوارة الشامخة ” .

و تابع الآباء والأمهات وجموع الحاضرين وصلات فنية من أداء ميزان هوارة وأيقونة كلام الغيوان مولاي ابراهيم هبرات وفرقة زرياب الفنية ، كما عرف الحفل توزيع جوائز معتبرة على المتفوقين في مجالات عدة بأولاد تايمة .