خارج الحدود

فلكي مغربي يتنبأ بانتهاء الحرب بسوريا وانتقالها للخليج العربي

تنبأ عالم الفلك المغربي علي عبد الرحمن العيس، في لقاء مع قناة المغاربية التونسية، بأن الوضع في البلدان العربية يسير إلى التغيرات السريعة وعمليات نقل للحروب من بلدان إلى أخرى، مشيرا أن الحرب ستنتهي بسوريا وستنتقل إلى الخليج العربي.

وقال العيس، إن الخارطة الفلكية وتبدل مواضع كواكب الحروب يشير إلى انتهاء حقبة الدم في سوريا وانتقالها إلى دول أخرى، حيث ستنفجر حرب كبيرة  في الخليج العربي ستكون شرارتها من قطر ثم هجوم سعودي مع ظهور لتنظيم داعش الإرهابي بشكل مفاجئ في شوارع المملكة وسيكون الأمر غريبا من أين أتوا وكيف ومتى، كل ذلك سيكون محط سؤال على وسائل الإعلام العربية والعالمية.

وحسب موقع  الحدث نيوز، فقد تنبأ العيس بأن الانقسامات ستطال السعودية وستحولها إلى قبائل متناحرة تبايع كل منها أميرها وظهور داعش سيحول الوضع إلى حمام من الدم.

وبالنسبة لسوريا تنبأ العيس أنها ستلقى الانفراج الشامل بدء من أول الشتاء، حيث سيكون الوجه البديل للحرب رياضة ومسرح وفن.

كما قال العيس، إن سوريا ستكون باريس الشرق وأن الرئيس الأسد سوف يصدر قرارات كبيرة يرفع بها سقف الحرية وتعزيز حرية الصحافة وسيكون في سوريا دولة قانون يحتذى بها.

وأضاف العيس أن دولة لبنان ستطلب النجدة من سوريا وسوف تلبي سوريا النداء وتخلص لبنان من مؤامرة كبرى تحاك ضدها.

تعليقات الزوار

  • فواد مستغنامي
    منذ 7 سنوات

    الله عز وجل لم يترك الظالم مهما قوة سلطانة السعودية عاثت فساد في الارض وجمعت جيوش الغدر والخيانة لقتل الشعب اليمني المسكين وفقست داعش ليقتل ويفجر الاطفال والنساء والشيوخ في العراق بلد اول حضارة بالتاريخ جمعت خنازير الارض لتنهش لحم الشعب السوري وهدمت بنيتة التحتية وانقلبت علئ قطر لكونها لم تشاركم الجزية ولم تدفع نصيبها دعمت القاعدة من قبل وعاثو خرابا بالارض قتلوا المساكين والفقراء من الافغان ومن ثم اتجهوا الئ الشعب الجزائري لو كانو عندهم رهبة من الله لما عملو كل هذا الجرم الله يمهل ولا يهمل ومصيرهم قريب جدا جدا باذن الله ونحن ندعي في كل صلاة عليهم

  • متابع
    منذ 7 سنوات

    من العيب نقل اخبار الدجاجلة والكهان