مجتمع

اعتقال شاب “شرمل” فتاة قاصر رفضت الزواج منه بسطات

تمكنت المصلحة الولائية الشرطة القضائية بمدينة سطات، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بمنطقة أولاد سعيد، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، عديم السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة سلاح أبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد عرض فتاة تبلغ من العمر 17 سنة لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض في الـ13 من شهر شتنبر المنصرم، نتيجة خلاف حول الرغبة في الزواج من الضحية، مما تسبب لها في جروح خطيرة، قبل أن يلود بالفرار.

وأشار البلاغ إلى أن إجراءات البحث والتنسيق مع المصالح الأمنية المختصة ترابيا بمسقط رأس المشتبه فيه مكنت من تحديد مكان تواجده وتوقيفه مساء أمس الاثنين، حيث تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وكان المشبته فيه قد أقدم على الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على فتاة قاصر تدعى فاطنة تنحدر من مدينة سطات بعد رفضها الزواج منه، مخلفا جروحا غائرة على مستوى رأسها بالإضافة إلى تشويه جسدها، وذلك بعدما تقدم لخطبة الفتاة، لكن والدتها رفضته لكونها مازالت قاصرا، مما أشعل غضبه حيث أقدم على ارتكاب فعله الشنيع أمام منزل الضحية.

وأوضح مصدر من عائلة الضحية في اتصال سابق لجريدة “العمق”، أن المعتدي قدم إلى منزل الفتاة اليتيمة الأب وحاول استدراج والدتها إلى خارج المنزل فدخلا في مشاداة كلامية، مما دفع بالفتاة إلى النزول للدفاع عن والدتها، ليحاول اختطافها داخل سيارته، وأمام مقاومتها اعتدى عليها بواسط سكين من الحجم الكبير.

وتابع المصدر، أن “مجموعة من الجيران حاولوا التدخل لإنقاذ الفتاة التي سقطت مدرجة في دمائها، ليفر بعد ذلك إلى وجهة غير معروفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *