مجتمع

إدارة 2M تخطط لرفع رأسمالها .. وهذا آخر موعد لتجديد الاشتراكات

عقد مجلس إدارة شركة “صورياد دوزيم”، أول أمس الاثنين 9 أكتوبر، اجتماعا تضمن جدول أعماله مناقشة الوضع المالي للشركة، ودراسة الرفع من رأسمالها.

وخلال هذا الاجتماع، ومن أجل السماح بعملية الرفع من رأس مال الشركة لتسيير عملها مستقبلا في أفضل الظروف، قرر مجلس إدارة “صورياد دوزيم” تحديد موعد 4 نونبر 2017 كآخر تاريخ لتجديد الاشتراكات.

وقدمت إدارة الشركة، عرضا حول أثر التأخير في عملية إنجاز الزيادة في رأسمال الشركة على الوضع المالي للشركة وكذا متطلبات التمويل ذات الأولوية قصيرة المدى، وقد وافق أعضاء مجلس الإدارة على اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان حسن سير الشركة خلال هذه الانتقالية.

إقرأ أيضا: “دوزيم” على حافة الإفلاس .. ونقابة الصحافة تتساءل عن مصير القناة

وأكد مجلس إدارة الشركة على ثقته ودعمه لجميع موظفي “صورياد دوزيم” الذين أبدوا دائما كفاءة ومستوى عال من المسؤولية والتفاني في العمل والحفاظ على المستوى العالي للقناة أداء وجودة.

يشار أن النقابة الوطنية للصحافة المغربية، طالبت إدارة القناة الثانية “دوزيم” بكشف الواقع المالي كما هو بالنسبة لكل الصحافيين وكافة العاملين بها، داعية الحكومة والمسؤولية ورئيس القطب العمومي، إلى “اتخاذ جميع الإجراءات التي تحفظ وتحمي حقوق الصحافيين والعاملين، وتضمن استمرار القناة في أداء واجبها المهني وتحملاتها أمام الشعب المغربي على مستوى الخدمة الإعلامية العمومية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *