العمق الرياضي

الأمير مولاي رشيد يحضر نهائي كأس العرش بين الرجاء وفارس دكالة

من المنتظر أن يحضر الأمير مولاي رشيد المقابلة النهائية لكأس العرش موسم 2016/2017، التي ستجمع فريق الرجاء البيضاوي، بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك يوم السبت المقبل، بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

ودأب الأمير مولاي رشيد في عدة مواسم على تولي مهمة تسليم كأس العرش للفريق الفائز، غير أنه سنة 2014 تولى المهمة ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

ويكتسي هذا العرس الرياضي الكبير، الذي سينطلق على الساعة الرابعة عصرا من يوم السبت أهمية بالغة بالنسبة للفريقين المتباريين، أولا لتزامنه مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد الاستقلال المجيد، وثانيا للحمولة التاريخية لهذه الكأس الفضية الغالية.

وثالثا لتزامنها مع الانتعاشة الكبيرة للكرة الوطنية على الصعيدين القاري والعالمي بالتأهل المستحق لأسود الأطلس إلى مونديال روسيا، وتتويج فريق الوداد البيضاوي باللقب القاري الأغلى.

ويعلق الفريق البيضاوي آمالا عريضة على هذه النهاية، وهي الثانية عشرة في مشواره الرياضي والتي سبق له أن أحرز لقبها 7 مرات (1974- 1977- 1982- 1996- 2002- 2005- 2012)، في الوقت الذي سيخوض فيه الفريق الدكالي النهاية الرابعة في تاريخه، علما بأنه نال لقبها مرة واحدة سنة 2013 على حساب خصمه، يوم السبت المقبل، الرجاء البيضاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *