سياسة

سهام تؤكد تسليم شقة فخمة لزوجة الوردي .. وتكشف حقيقة البيع

أكدت شركة سهام للعقار المملوكة لوزير التجارة والصناعة حفيظ العلمي، الأخبار المتداولة بشأن بيعها لشقة فاخرة لزوجة وزير الصحة السابق الحسن الوردي بقيمة 400 مليون سنتيم، غير أنها أكدت أن الشقة موضوع الملف لم تسلم كهدية لزوج الوزير السابق وإنما احترمت جميع المقتضيات القانونية في مجال المعاملات العقارية.

وقالت الشركة في بلاغ توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إنه “تم بيع ملك عقاري بالمركب السكني “بينانسولا” الكائن بجماعة دار بوعزة، لخديجة مازي (زوجة الوردي)، وفق عقد موقع من الطرفين، بشكل قانوني، وتم التسديد والتوصل بالمبلغ وقت عملية البيع، دون تقديم أي امتياز لزوجة الوردي”.

وقالت الشركة إنه من أجل التأكد من قانونية الصفقة، فإنها تضع رهن الإشارة كشف الحساب ونسخا من الشيكات، حيث وضعت رقما هاتفيا من أجل الاتصال للحصول عليها، غير أن الرقم يعود لشخص آخر وليس للمسؤولة بالشركة كما جاء في البلاغ.

وكانت مصادر إعلامية قد أشارت إلى أن المثير في الصفقة التي أبرمت بين شركة الوزير العلمي وزوجة الوزير المقال، أن الموثق الذي وثق عقد بيع الشقة بين الشركة العقارية لمجموعة سهام وزوجة الحسين الوردي، والتي يبلغ ثمنها 400 مليون سنتيم، أكد ضمن عقد البيع أنه ليس هناك أداء بين الطرفين.

وربطت تلك المصادر الإعلامية بين الشقة المسلمة لزوجة الوزير الوردي، وبين المصحات الخاصة التي تملكها شركة سهام بالدار البيضاء وطنجة، مبرزة أن “الوزير العلمي كان قد مارس ضغوطات مكثفة لاعتماد القانون رقم 13-113 الذي يسمح للمستثمرين من غير الأطباء بفتح مصحات خاصة، وقد دخل القانون حيز الاعتماد في فبراير 2015”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد
    منذ 6 سنوات

    لاباس ملي بديتو تعرفوا.. . واخا فات الفوت .. مول المليح باع و راح