مجتمع

تلاميذ مغاربة يفوزون بالرتبة الأولى في المسابقة الدولية للمقاولة بمصر (فيديو)

فاز تلاميذ وتلميذات ثانوية أبي ذر الغفاري التأهيلية العمومية بالرباط، بالجائزة الأولى ضمن فعاليات المسابقة الدولية والعربية الخاصة بإنشاء المقاولة وتدبيرها، التي نظمتها مؤسسة “إنجاز العرب” بالعاصمة المصرية القاهرة.

ورفع التلاميذ الذين مثلوا جهة الرباط سلا القنيطرة، أول أمس الإثنين، الراية المغربية بالقاهرة، بعد أن حصدوا المرتبة الأولى بأفضل إنجاز مقاولاتي شاب حظي بإعجاب لجنة التحكيم والجماهير الغفيرة التي حضرت الحفل الختامي، بعد منافسة قوية أمام تلاميذ الكويت والبحرين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية للمسابقة مع التلاميذ المغاربة.

وقدم التلاميذ الذين مثلوا المغرب في التظاهرة، مشروعهم الفائز باللغة الانجليزية، مما ضاعف من انبهار لجنة التحكيم بقدرة الوفد المغربي على التواصل بلغة أجنبية ثانية في المغرب، والأولى ضمن مناهج التدريس بالعديد من الدول العربية المشاركة في مسابقة “إنجاز العرب”.

https://www.youtube.com/watch?v=8UaAok-l3Mo&feature=youtu.be

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    ليست بجائزة أفضل إنجاز مقاولاتي، إنها جائزة أفضل مقاولة ذات هدف اجتماعي ( و هذا واضح بالفيديو - BEST SOCIAL IMPACT). أما الجائزة الكبرى و الرتبة الأولى التي تتحدثون عنها فلقد حاز عليها فريق دولة الكويت. تحققوا من معلوماتكم قبل نشرها، و شكرا !

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    ???