سياسة

بنكيران: البيجيدي ليس قاصرا .. والخلافات الداخلية يتم احتواؤها

شدد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، على أن حزبه يدير أموره باستقلالية ونضج وأنه ليس حزبا قاصرا يتم استغلاله، مبرزا أن الحزب يتخذ القرار الذي يريحه.

وجدد بنكيران في تصريح للصحافة على هامش انطلاق فعاليات الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني، على أنه لا يطلب الولاية الثالثة ولا الرابعة ولم يطلب رئاسة الحكومة ولا رئاسة الحركة.

وعبر زعيم البيجيدي عن انزعاجه من قياديي الحزب الذين هددوا بالاستقالة من الحزب إذا فاز بولاية ثالثة، قائلا إن هذا الأمر غير مقبول، “لأننا حزب ديمقراطي ويجب أن نقبل بجميع النتائج”، يقول بنكيران.

واستبعد بنكيران أن تكون الولاية الثالثة التي يمكن أن يحصل عليها خلال المؤتمر الوطني المقبل، تداعيات على وحدة الحزب، مشددا على أن أعضاء الحزب ناضجين لتدبير المرحلة وسيعرف كيف يحافظ على وحدته.

وأبرز بنكيران أن الخلافات الداخلية التي حصلت على هامش مناقشة المادة 16 يتم احتواؤها، معترفا بأن المرحلة التي يمر منها الحزب صعبة، غير أنه سيتم تجاوزها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    ل كيندغ على جوج حنوك كيترطق......... والله سءمنا من التكرارية دون جدوى واش بنادم مكيقنع طلعتو ونزلتو وطرتو وخطبتو ......و........مادرتو والو والو والو بركا جالسين كتلعبو غ وسط حزبكم بلا فايدة اوا وعباد الله فينهما والمصاءب ل كتوقع حاسين بها ولا والله خجلت........قنعو...و كونو.... كل شهيدة كتنطق متنا وحنا كنجوعو وعلى اجسادنا بالقهرة عسفو ورواحنا راحت وكنقولو "الله يعفو""اما البشر خطر.