أخبار الساعة، مجتمع

لارام ومصر للطيران توقعان اتفاقية شراكة بالرمز المشترك

الخطوط المليكة الجوية

وقعت الخطوط الملكية المغربية ومصر للطيران اتفاقية شراكة بالرمز المشترك “كودشير”، ستدخل حيز التنفيذ على مستوى التسويق ابتداء من الثلاثاء82 نونبر الجاري. وبفضل هذه الشراكة، سيمكن لكلتا الشركتين تسويق الرحلات المباشرة التي تؤمنانها بين الدار البيضاء والقاهرة، كل واحدة برمزها الخاص.

وحسب بلاغ لـ”لارام”، توصلت “العمق بنسخة منه، ستوفر هذه المرحلة من الشراكة التجارية، للركاب الراغبين في السفر بين المغرب ومصر، فرصا أكثر لتنقل أسهل، من حيث المواقيت وعدد الرحلات وساعات ربط أقل وذلك بهدف دعم ورفع حركة النقل الجوي بين بلدينا”، يؤكد السيد عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية.

وأضاف البلاغ، أنه بفضل هذه الشراكة، سيتمتع ركاب الشركتين العضوتين في )الاتحاد العربي للنقل الجوي( AACO   و)جمعية شركات الطيران الافريقية( AFRAA، باختيارات أكثر للتنقل على متن الاثني عشر رحلة في الأسبوع التي تؤمنها الشركتين وتشغلانها في مواقيت متعددة.

للإشارة، فالخطوط الملكية المغربية ترتبط بعدة اتفاقيات شراكة مع كبريات شركات الطيران العالمية معززة بذلك شبكتها التجارية واللوجستية من أجل النهوض بوجهة المغرب والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للزبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *