مجتمع

يهم الأساتذة.. وزارة التعليم تنشر لائحة الراغبين في الانتقال بسبب المرض

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، مساء اليوم الثلاثاء، أنها شرعت، بتنسيق مع المصالح المختصة بوزارة الصحة، في معالجة الطلبات التي تم التوصل بها من أجل انتقال الأطر الإدارية والتربوية لأسباب مرضية، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 4 دجنبر 2017 إلى غاية يوم الأربعاء 13 منه.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أنها نشرت اللوائح الإسمية الخاصة بالأطر الإدارية والتربوية التي سيتم عرض ملفاتها على أنظار اللجنة الطبية المركزية المكلفة بدراسة الملفات المرضية والبت فيها.

وأضافت أن بلاغها هذا يعتبر “بمثابة استدعاء لجميع المعنيات والمعنيين بالأمر الواردة أسماؤهم في هذه اللوائح، الذين يتعين عليهم الحضور، وفق الجدولة الزمنية المحددة في اللوائح المذكورة، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، إلى المقر المخصص لتنظيم هذه العملية بمركز التكوينات والملتقيات الوطنية الكائن بحي النهضة شارع محمد بن الحسن الوزاني قرب المركب الرياضي مولاي الحسن – الرباط”.

وأشارت إلى أنه يتعين على كل من رغب في استكمال ملفه الطبي، تقديم مختلف الوثائق الضرورية قبل مثوله أمام أنظار اللجنة المذكورة، حسب ما جاء في البلاغ ذاته.

وفي ما يلي اللوائح الإسمية الخاصة بالراغبين في الانتقال بسبب المرض : اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *