أخبار الساعة، منوعات

ميغان ماركل تتدرب على يد المخابرات البريطانية لهذا السبب

بعدما أثار خبر خطوبة الممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، والأمير البريطاني هاري، جدلاً كبيرًا حول العالم، ستضطر العروس المستقبلية، للخضوع لتدريب، على يد المخابرات البريطانية؛ لحمايتها من أي عملية اختطاف محتملة.

وتفيد التقارير، بأن عروس الأمير هاري المستقبلية، ستخضع للتدريب مع المخابرات البريطانية “إس آي إس”؛ لتكون مستعدة تمامًا، لجميع حالات الطوارئ، كعضوة في الأسرة المالكة.

وبحسب صحيفة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية، سيشمل التدريب، تعلم كيفية التصرف، في مختلف السيناريوهات الطارئة، التي قد تتعرض لها، مثل احتجازها كرهينة.

وأوضح أليكس بومبرغ، وهو مساعد مالي سابق، والرئيس التنفيذي لشركة الحماية الأمنية “إنترناشونال بروتيكشن”، كيفية إجراء هذا النوع من التدريب، حيث يتضمن التدريب، وضعها بموقف مشابه لاحتجازها كرهينة، وتدخل الـ “إس آي إس”؛ لإنقاذها. حيث بين خبراء، أن الأميرة ديانا وتشارلز، خضعا لهذا التدريب، وكبار أعضاء العائلة المالكة أيضًا.

وأضاف أليكس: “سيشمل التدريب، كيفية التصرف دون حراسة، وما يمكن فعله عندما تسوء الأمور”.

وستكون ميغان، ملزمة إلى جانب الخضوع لذلك التدريب، بأن تتكيف مع نظام الحماية، على مدار الساعة، وذلك أمر لم تحبه الأميرة ديانا أبدًا.

وقال أليكس: “لن تكون ميغان قادرة على التحرك بحرية، مثل الأشخاص العاديين، فكل جزء من حياتها، من ذهابها لطبيب الأسنان، إلى تصفيف شعرها، سيتم بنظام”.

وسيتم التحقق من كل مواعيدها وجدولها، حتى يعرف فريق الأمن، مكان مصفف الشعر، ويعرفون مخارج المباني، وما إلى ذلك، فحياتها من الآن فصاعدًا، ستكون أكثر تنظيمًا.

ومن المقرر، أن تصبح ميغان ماركل، عضوًا رسميًا في العائلة المالكة، في شهر مايو/أيار، عندما تتزوج الأمير هاري، في كنيسة “سانت جورج”، بقلعة “وندسور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Mohamed zahri
    منذ 6 سنوات

    Chokran 3ala hada l3ard

  • mohamd
    منذ 6 سنوات

    salam 3likoum

  • yassin
    منذ 6 سنوات

    Slam ana yassi wbghit na3araf ala bnt l halal

  • mahdi
    منذ 6 سنوات

    slam wa3lik ikhwano ana jd msRoR lit3rf 3likom

  • mohamed
    منذ 6 سنوات

    Hello

  • مربم
    منذ 6 سنوات

    كم يستغرق الوقت لارسال اىهاتف