أخبار الساعة

مدرسة “تنميول” بتنغير تحتفل باليوم الوطني للتعاون المدرسي

احتفلت أطر وتلامذة مجموعة مدارس “تنميول”، بإقليم تنغير، اليوم الخميس، باليوم الوطني للتعاون المدرسي، الذي يصادف كل 30 نونبر من كل سنة، في جو تربوي مسؤول.

وتميز هذا الحفل الذي انطلق بتحية العلم وقراءة النشيد الوطني، بانخراط جميع المتدخلين في العملية التربوية في فعالياته، من إدارة وأطر تربوية وتلاميذ وتلميذات وجمعية الآباء.

وبهذه المناسبة، ألقت مديرة المدرسة كلمة ترحيبية عرضت من خلالها أهمية هذه الحركة التربوية التي تسعى إلى التطوير الإيجابي لسلوكيات أبنائنا مذكرة بشعار هذه السنة “التعاون المدرسي آلية لترسيخ قيم المواطنة”.

وكان تزامن الحفل مع مناسبة عيد المولد النبوي فرصة لاطلاع التلاميذ على بعض من سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم والتي تتقاطع وبشكل كبير مع كل القيم التي تصبو المدرسة تمريره وإكسابه للمتعلم.

وجرى خلال هذا الحفل، في جو من التعاون العمل على مختلف المجالات من بستنة، ونظافة للأقسام وصباغة للطاولات بمساعدة عمر صغير وتهيئ للمجال، وتنشيط ثقافي ورياضي.

يشار أن مجموعة مدارس تنميول ستحظى في قادم الأيام بشرف رفع اللواء الأخضر بها، لتعلن بذلك أنها من بين المؤسسات التي جعلت فضاءها أيكولجيا بامتياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *