سياسة

هذا ما خرجت به أمانة البيجيدي في أول اجتماع لها برئاسة العثماني

عقدت مساء أمس الخميس، الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أول اجتماع لها بعد المؤتمر الوطني الثامن، تحت رئاسة الأمين العام سعد الدين العثماني، حيث ذكر بلاغ للأمانة العامة أن العثماني أشاد بما أسماه “النجاح الكبير للمؤتمر الوطني وبالدور الذي قام به عبد الإله بنكيران وبالحكمة التي أدارت بها لجنة رئاسة المؤتمر وعلى رأسها جامع المعتصم أشغال المؤتمر”.

واعتبر العثماني وفق بلاغ الأمانة العامة أن المؤتمر الوطني الثامن كان “عرسا نضاليا حقيقيا وناجحا”، داعيا إلى القيام بتقييم منهجي لأشغاله ومخرجاته، فيما أوضح البلاغ أن “الأمانة العامة خلصت إلى التأكيد على ضرورة العمل بنفَسٍ مستقبلي بحشد كل كفاءات وطاقات الحزب بغناها وتنوعها من أجل مواصلة بناء الحزب وتفعيل توجهات المرحلة المقبلة كما أقرها المؤتمر”.

وأوضح البلاغ أن “الأمانة العامة اتخذت عددا من القرارات المتعلقة بتدقيق ورقة توجهات المرحلة المقبلة وتكليف لجنة بإعداد مشروع منهجية لتدبير الحوار الوطني، وتعزيز التواصل الداخلي والتأطير الخارجي”،مضيفا أنه تقرر أيضا “مواصلة مدارسة عدد من القضايا التنظيمية ذات الصلة بالإعداد لدورة المجلس الوطني المقبلة وعقد المؤتمرات المجالية ومراجعة اللائحة الداخلية للأمانة العامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبد الرؤوف
    منذ 6 سنوات

    نعم ثم نعم .على الحزب أن يعيد النظر في بيته الداخلي ،ويجدد قيادات الحزب نياتهم الإصلاحية وتتم المكاشفة فيما بينهم ،ثم يلتفتون إلى إعادة تأطير أغلب شبيبة الحزب فقد صدرت من الشبيبة تصرفات طائشة . والشبيبة معذورة بسبب غياب التربية والتكوين اللازمين لأعداد قيادات الحزب المستقبلية