سياسة

التجمعي أوجار ينظم مهرجانا خطابيا بجرسيف دعما لمرشح الإتحاد

في تكرار لسيناريو دعم حزب الحركة الشعبية لمرشح حزب البام في الانتخابات الجزئية التي جرت في دائرة المضيق، أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار دعمه الرسمي لمرشح حزب الاتحاد الاشتراكي في الانتخابات الجزئية التي ستعرفها مدينة جرسيف يوم غد الخميس 4 يناير 2018.

وفي هذا الصدد أعلنت الكتابة اﻹقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجرسيف، أنها سينظم عشية اليوم الأربعاء، مسيرة جماهيرية بأهم شوارع المدينة دعما لمرشح الحزب، مشيرة أن المسيرة سيتخللها مهرجان خطابي يؤطره عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي محمد بنعبد القادر ومحمد أوجار عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

ووفق بلاغ للحزب، اطلعت جريدة “العمق” على نسخة منه، فإن المسيرة المساندة لمرشح الاتحاد الاشتراكي بجرسيف تهدف إلى “تحسيس المواطنات والمواطنين بالتصويت وبكثافة على رمز الوردة، لقطع الطريق عن الفساد الإنتخابي الذي استشرى باﻹقليم وفضح رموزه”، بحسب تعبير لغة البلاغ.

وفي السياق ذاته، أشارت مصادر مطلعة أن حزب الأحرار ينزل بثقله من أجل مساعدة حزب الاتحاد الاشتراكي على الفوز بمقد جرسيف وذلك حتى يتسنى له استرجاع فريقه البرلماني، الذي فقده إثر اسقاط المحكمة الدستورية لمقعد له بدائرة سيدي إفني خلال الشهور الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *