مجتمع

أطر العدل والإحسان المعفيين يعتزمون الاحتجاج مجددا أمام البرلمان

أعلنت اللجنة الوطنية لمساندة المتضررين من الإعفاءات التعسفية، عن تنظيم وقفة تضامنية مع المعنيين، الخميس المقبل، على الساعة الحادية عشر صباحا، أمام البرلمان، وذلك تحت شعار: “لا لتوظيف المرفق العمومي في تصفية الحسابات السياسية”.

وقالت اللجنة المذكورة، في بلاغ لها تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، إنه “بعد مرور سنة عن أول إعفاء تعسفي للأطر التي شكلت من أجلها اللجنة الوطنية لمساندة المتضررين من الإعفاءات التعسفية، وأمام تعنت الدولة وصم آذنها تجاه هذا الملف الذي يعرف خرقا حقوقيا واضحا وانتهاكا جليا للقوانين، تعتزم اللجنة تنظيم وقفة تضامنية مع المعنيين، يوم الخميس 11 يناير 2018، على الساعة الحادية عشر صباحا، أمام البرلمان، تحت شعار “لا لتوظيف المرفق العمومي في تصفية الحسابات السياسية”.

وسيلي هذه الوقفة التضامنية، بحسب البلاغ ذاته، “لقاء تواصلي مع المتضررين بالمقر المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان ابتداء من الساعة الثانية عشر والنصف زوالا”.

ودعت “اللجنة بكافة التنظيمات الحقوقية، ومختلف الهيآت المساندة للمتضررين، الحضور في هذه الوقفة تأكيدا لتضامنها مع المعنيين، وتعبيرا عن رفضها المبدئي لانتهاك القانون والشطط في استعمال السلطة واستغلال النفوذ”.

يشار أن الأطر المعفية بلغها عدد أزيد من 100 إطار بإدارات عمومية مختلفة وكلها تشترك في انتمائها لجماعة العدل والإحسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *