مجتمع

أدنون يعلن تكفل حزب البام بجميع مصاريف علاج الزميل يوسف العمادي

أعلن الناطق الرسمي بحزب الأصالة والمعاصرة خالد أدنون، أن قيادة حزب البام قامت بتنبني الملف المرضي للصحافي بالموقع الرسمي للحزب يوسف العمادي، مشيرا إلى أن الحزب سيقوم بدفع جميع الفواتير الخاصة بعلاجه في إحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير.

وأوضح أدنون في تصريح لجريدة “العمق”، ردا على مادة سابقة نشرها الموقع مُعنونة بـ “صحافي بالموقع الرسمي لـ “البام” يصارع الموت .. والحزب يتنكر له”، أن الحزب ربط التواصل مع محاسب المصحة الخاصة بأكادير وأبلغه بأن علاج الزميل يوسف العمادي سيتكفل حزب الأصالة والمعاصرة بمصاريف كاملة.

وأبرز الناطق الرسمي باسم “البام”، أن الحزب دفع تسبيقا قدره 30 ألف درهم للمصحة، وأنه بانتظار التوصل بالفاتورة الشاملة للعلاج من أجل دفع الباقي، حيث أشار مصدر مطلع في هذا السياق إلى أن التكلفة العلاجية للعمادي بلغت لحد الساعة أزيد من 100 ألف درهم، رغم أنه لازال بالمصحة في حالة جد حرجة.

وأضاف أدنون أن الحزب ينتظر التقرير النهائي من الطبيب المشرف على علاجه من أجل نقله إلى الرباط قصد مواصلة العلاج، مشددا على أن هناك تعليمات صارمة من طرف الأمين العام للحزب إلياس العماري قصد متابعة حالته وتوفير جميع الوسائل له حتى يتلقى العلاج اللازم، مُضيفا أن الحزب بصدد القيام بالإجراءات اللازمة قصد تسجيل العمادي في صندوق الضمان الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *