سياسة

الرميد يهاتف بنعبد الله لتوضيح حقيقة وصفه الوردي بـ “الوزير الفاشل”

كشف الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية أن وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان المصطفى الرميد، قد اتصل بالأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية من أجل توضيح حقيقة وصفه وزير الصحة السابق الحسين الوردي في لقاء حزبي داخلي بأكادير بأنه “وزير فاشل”.

وأكد الرميد، بحسب ما أورده موقع البجيدي أنه اتصل بنبيل بنعبد الله وقدم له كافة المعطيات، وأن الأخير “أعرب عن تفهمه وتم إغلاق الموضوع”، مُتابعا أن “الحكمة لا تسمح للالتفات إلى بعض الوشايات الرخيصة التي تحاول النيل من إنجاز كبير نسجته قيادة الحزبين منذ سنوات”.

وأوضح الرميد أن “هناك من يحاول أن يوقع بين العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية، اللذان استطاعا أن ينسجا تحالفا قل نظيره في العالم العربي وخضع لامتحانات صعبة لم تزده إلا متانة ورسُوخا”، مضيفا أن العالم العربي “يحتاج إلى ائتلاف كافة قواه الحية لتحقيق الديمقراطية الحقة”.

وتابع الرميد قائلا: “أما بالنسبة إلى ما نسب إلي، فإن الأمر لا يعدو أن يكون لقاءا داخليا أجبت فيه عن عدة أسئلة تعلق بعضها بتحالفات العدالة والتنمية مع التقدم والاشتراكية، وغيره من الأحزاب، كما تطرق النقاش إلى بعض القطاعات الحكومية، ومنها الصحة”.

وأضاف أنه “طبيعي أن يتحدث المرء في مثل هذه الأحوال عن الإنجازات والإخفاقات، غير أن البعض أخرج الكلام عن سياقه ونسب إلي استنتاجات غير دقيقة تماما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    بنادم فالعدالة والتنمية اولاو ابحال الطيبات ديال الحمامات

  • محمد
    منذ 6 سنوات

    ماذا جنينا من تحالفكم ومن حكومتكم غير الأوضاع المزرية السائدة أم أنكم حجبت عنكم النعم ما كنتم تشاهدونه خلال المجتمع، فهنيئا لكم نجاحكم في المسرحيات