المغرب العميق، مجتمع

الكلاب الضالة تنهش جسد طفل.. وانتشارها يقلق ساكنة كلميمة

أصيب طفل يبلغ من العمر 7 سنوات بجروح خطيرة في أنحاء مختلفة من جسده، عندما هاجمته كلاب ضالة، بينما كان يلعب رفقة عدد من أقرانه بالقرب من منزله الكائن بدوار “حرت” بجماعة غريس العلوي، ضواحي إقليم الرشيدية.

وتعود تفاصيل الحادث، إلى يوم الجمعة الماضي، حيث أكد أحد سكان المنطقة في تصريح لجريدة “العمق” أن مجموعة من الكلاب الضالة هاجمت عددا من الأطفال كانوا بصدد اللعب بدوار “حرت”، وانقضت على أحدهم، وتسببت له في جروح خطيرة.

وأوضح المصدر ذاته، أنه جرى نقل الطفل الضحية إلى مستشفى 20 غشت بكلميمة لتلقي العلاجات اللازمة قبل أن يتم نقله إلى مصلحة الإنعاش بالمستشفى الجهوي بالرشيدية، والتي مكث فيها 3 أيام إلى أن استقرت حالته.

وقال المصدر عينه، إن ساكنة المنطقة تستعد للخروج للاحتجاج يوم غد الأربعاء، للتنديد بتزايد أعداد الكلاب الضالة وسط دواوير الجماعة، والهجمات المتكررة التي يتعرض لها المواطنون خصوصا الأطفال.

وأفاد مواطنون بكلميمة، أن الكلاب الضالة تنتشر بشكل رهيب ومقلق بكل أنحاء المدينة والمناطق المجاورة لها، وتثير الرعب والذعر في صفوف الساكنة، مطالبين الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل للقيام بحملات تطهير للقضاء عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *