أدب وفنون

إلياس العماري يصدر كتابا حول التنظيم العالمي للإخوان المسلمين (صورة)

كشفت القيادية بحزب الأصالة والمعاصرة سهيلة الريكي، والمقربة من إلياس العماري أن الأخير يعرض له في المعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته 24 مؤلفا تحت عنوان: “تحولات الجماعات الإسلامية .. التنظيم العالمي للإخوان المسلمين أنموذجا”.

وتوجد النسخ الأولى من الكتاب الذي طبع بدار النشر الفاصلة ضمن الكتب التي يعرضها رواق “الفاصلة للنشر B23” بالمعرض الدولي للنشر والكتاب الذي تحتضنه الدار البيضاء إلى غاية 18 فبراير الجاري.

وكتبت سهيلة الريكي على حسابها بالفيسبوك، أن العماري يُعد قارئا شرها لم تعرف له مثيلا، مشيرة أنه يطلع على جديد الكتب وقديمها، ويتابع كل الاصدارات.

وأكدت الريكي أن المقربون من العماري يعرفون أنه يكتب بانتظام رغم انشغالاته الكثيرة، مبرزة أنه يحرص على اطلاعهم على ما يكتبه حول مواضيع تستأثر باهتمامه.

وكان إلياس العماري، قد كشف في تصريح صحفي سابق أنه يعد رسالة الدكتوراه في سويسرا، وأن موضوع الأطروحة متعلق بالإخوان المسلمين، دون أن يكشف مزيدا من التفاصيل حول أطروحته لنيل الدكتوراة.

وفي سياق آخر أوضح العماري في حديث سابق مع إحدى الإذاعات الخاصة، أن مساره الدراسي توقف عند السنة الرابعة إعدادي في النظام التعليمي القديم (التاسعة في النظام الجديد).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غريب
    منذ 6 سنوات

    (وكان إلياس العماري، قد كشف في تصريح صحفي سابق أنه يعد رسالة الدكتوراه في سويسرا) اعتقد جازما ان هذه الدكتوراه يحضرها من دولة المؤامرات العربية المتحدة وليس سويسرا كما جاء في الخبر. لان تخصص العداء لجماعة الاخوان المسلمين تدرس فقط في جامعة ابو ظبي او الرياض او القاهرة.

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    لهذه الأسباب كرهكم الشعب ،التحقير والأنانية والكراهية تجري في عروقكم ،ولهذه الأسباب بالضبط اذا اكملت العدالة والتنمية مشاركتها في الحكومة خصهوم يديرو صدقة ،اما الحديث عن الفوز في الإنتخابات القادمة فأصبح. من اوائل المستحيلات ،واذا كنتم تتوهمون ذلك فمن حقكم ان تتوهموا

  • منعم عبد الحي
    منذ 6 سنوات

    إوا لعجب هذا