أدب وفنون

زوجة كاظم الساهر تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.. وهذا رده

أثارت صورة قديمة للفنان العراقي كاظم الساهر ظهر فيها رفقة زوجته السابقة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها من طرف صفحة تهتم بأخبار الفنانين على الفايسبوك.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها صورة طليقة الفنان العراقي وأم أولاده، نظرا للتحفظ الشديد الذي يفرضه الساهر على أسرته وخاصة علاقاته العاطفية.

وعن أسباب الطلاق، كتبت الصفحة :”كاظم الساهر انفصل عن زوجته ف اول خلاف بينهم…لما المذيعه سألته ازاي من اول خلاف انفصلتو ودي كانت رغبه مين، قالها انا اول ماشفت دموعها مع ان الخلاف ما كان يستحق كل هذا بس من اول ماشوفت نفسي سبب لنزول دمعه من عيونها ف اللحظة دي كرهت نفسي وقولتلها انا مش جدير بيكي لاني ابكيتك .وللان اعاقب نفسي لهذا السبب واعيش الوحده خوفآ من ان احزن انثي اخرى .”

وأكد العديد من معجبي كاظم الساهر أن أسباب الطلاق التي نشرتها الصفحة “مفبركة” والغرض منها التسلية، خاصة أن الفنان العراقي كان قد صرح خلال استضافته من طرف الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني أن أحد أسباب طلاقه الرئيسية هو زواجه المبكر.
واكتفى كاظم الساهر بالصمت وتجاهل الجدل بخصوص صورته، حيث لم تنشر صفحته الرسمية أي رد رغم مطالبة العديد من متتبعيه بذلك.
يشار أن كاظم الساهر كان ضيف البرايم الأخير من برنامج “بروجيكت رانواي” رفقة الفنانة اللبنانية إليسا و الفنان المصري الشاب ‘أبو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *