https://al3omk.com/270579.html

“اليد في اليد” تنظم حفلا فنيا خيريا يخصص ريعه للحالات الإنسانية

تنظم جمعية “اليد في اليد” بالرباط، حفلا فنيا يعود ريعه للحالات الإنسانية التي تولي لها الجمعية كل الاهتمام، يوم الأحد 4 مارس المقبل، وذلك تحت شعار “لنكن أيادي موحدة ترسم ابتسامة دفينة”.

وبحسب بلاغ للجمعية المذكورة، فإن هذه التظاهرة الفنية، التي ستحتضنها قاعة القوات المسلحة الملكية (أكدال) بالرباط، ستعرف مشاركة العديد من الفنانين الذائعي الصيت سواء على المستوى الوطني أو العالمي، نذكر منهم على الخصوص: عبد العالي الغاوي، حيمد بوشناق، بدر سلطان، كوثر براني، ياسين حبيبيوحاتم إيدار.

ومن المنتظر أن يعرف هذا الملتقى الإنساني، الذي يهدف إلى ترسيخ قيم التطوع والتضامن ونكران الذات والإيثار، سواء بالقليل أو الكثير، التي تستهدف من هم في أمس الحاجة ليد العون، مشاركة أول فنانة مغربية تمارس فن الرسم على الرمال، ويتعلق الأمر بابنة مدينة أكادير نادية أملو، التي تعاونت مع الفنانة الكبيرة سعاد ماسي في تصوير فيديو كليب أغنية “فيا ليلى” من ألبوم “المتكلمون”، يضيف البلاغ ذاته.

وأشار المصدر ذاته، أن الحفل سيتضمن أيضا مشاركة المصمم المغربي قاسم الساهل المعروف بتصاميم تجمع بين التميز المغربي الأصيل وبين اللمسة المعاصرة، خطّ بها مسارا حافلا بالإنجازات المبهرة في عدد من عواصم الموضة العالمية، كما سيعرف حضور الفنان القدير محمد الجم الذي رحب بالفكرة ودعمها.

وتجدر الإشارة أن جمعية “اليد في اليد” هي جمعية إنسانية خيرية مستقلة بذاتها، تعمل على خدمة الفقراء والمحتاجين من أبناء الوطن، كما ستسعى مستقبلا إلى فتح فروع لها بكل جهات المملكة في إطار مبدأ القرب وتسهيل التدخل ومد يد العون.

تعليقات الزوّار (2)
  1. يقول Moncef El Aissaoui:

    Bsa7atkom

  2. يقول Moncef El Aissaoui:

    Jayid

أضف تعليقك