أدب وفنون

أسماء المنور تدعو لحملة جمع الملابس لفائدة سكان المناطق المعزولة

نشرت الفنانة المغربية أسماء المنور دعوة لجمهورها ومتتبعيها للمشاركة في حملة إنسانية لجمع ملابس قصد توزيعها على سكان المناطق المعزولة.

وكتبت المنور على صفحتها الرسمية في الفايسبوك:” إثر موجة البرد القاسية اللتي ضربت ربوع المملكة. جمعية البركة أنجل تطلق حملة إنسانية من أجل جمع المعاطف للأطفال والأوشحة، وقبعات البرد، سواء كانت جديدة أو حتى مستعملة”.

وأضافت: “أتشرف بمشاركتي في هذه الحملة الانسانية، كما أعبر عن مساندتي اللامشروطة لاخواننا فالمناطق المعزولة ، في هاته الفترة الصعبة بانخراطي ماديا ومعنويا في هذا العمل الإنساني كعرابة لهذه الحملة النبيلة ..هناك مجهودات كبرى على أعلى مستوى لفك العزلة عن المناطق المتضررة لنتمكن من إيصال المساعدات لأخوتنا المتضررين .”

وأشارت المنور في ذات التدوينة لحساب بنكي ورقم هاتف بغية التواصل مع منظمي الحملة للتضامن مع سكان الدواوير التي عزلتهم الثلوج في الأسابيع القليلة الماضية.

وستوزع الملابس وحسب ما نشرته الفنانة في الثالت من مارس بمشاركة أعضاء الجمعية.

يشار أن الفنانة المغربية كانت قد أصدرت أغنية جديدة بعنوان “احنا جينا” احتفالا بتأهل المنتخب المغربي إلى مونديال روسيا 2018، وذلك عقب إصدارها ألبوما في أبريل الماضي تضمن عدة أغاني ناجحة من بينها “عندو الزين” التي تجاوز عدد مشاهدتها خمسة وخمسون مليون مشاهدة على اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *