https://al3omk.com/271627.html

تعيين الصمدي رئيسا للجامعة الملكية للرياضة الجامعية

عُين خالد الصمدي، كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، رئيسا للجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية، ونور الدين تهامي، مدير المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية بالنيابة، رئيسا منتدبا، وذلك بناء على النظام الأساسي للجامعة.

وأوضح بلاغ لكتابة الدولة المكلفة بالتعليم العالي، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن هذا التعيين جاء خلال الجمع العام الاستثنائي للجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية برئاسة خالد الصمدي، بحضور الكتاب العامون للعصب الجهوية الجامعية، أمس الخميس.

وأضافت البلاغ أن الجمع العام الاستثنائي، عرف أيضا انتخاب ثلاث كتاب عامون لعضوية المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية من طرف زملائهم الممثلين للعصب الجامعية، وذلك بعد عرض التقريرين الأدبي والمالي للفترة الممتدة ما بين 2014 و 2018 والمصادقة عليهما.

الوزير الصمدي استعرض في كلمته بالمناسبة، نتائج الطلبة المغاربة في مختلف المحافل الرياضية الوطنية والدولية، مشيرا إلى مشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة في التظاهرات الرياضية المنظمة على الصعيدين الدولي والجهوي في مختلف الرياضات الفردية والجماعية خلال الموسم الجامعي الماضي معبرا عن استعداده لدعم الرياضة الجامعية، حسب قوله.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك