https://al3omk.com/277510.html

بحضور الستاتي وأهريش.. شركة “أوزون” للنظافة تحتفي بعاملاتها

احتفت مجموعة “اوزون” للنظافة والبيئة، مساء أمس الجمعة بمدينة عين عتيق، بالنساء العاملات بمجال النظافة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة.

وعرف الحفل، مشاركة عدد من الوجوه الفنية، من بينهم الممثلة بشرى أهريش، والمغني الشعبي عبد العزيز الستاتي، والمغني الشعبي حميد السرغيني، وكذا المغني ولد حجيب.

كما عرفت التظاهرة فقرة تحسيسية تحت عنوان “لحظة للنظافة”، شكلت مناسبة لتكريم وتثمين الدور المتميز لعاملة النظافة التي تتفانى في القيام بمهامها اليومية، وللتحسيس والتوعية بعملها الجبار الذي تقوم به كل يوم للمحافظة على نظافة المدن والشوارع، رغم تعرضها لبعض المخاطر أثناء مزاولتها مهنة المصاعب والمتاعب.

وفي هذا الإطار قال عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون، في تصريح لجريدة “العمق” إن “الحفل الذي تم تنظيمه اليوم هو حفل خاص، لانه يحتفي بالمرأة العاملة في النظافة، هذا العمل الذي يعد صعبا جدا، ومن نوع خاص” وفق تعبيره.

وبدورها، قالت الممثلة بشرى أهريش، في تصريح لجريدة “العمق”، إن “عاملات النظافة المناضلات يحملن الكثير من الشرف، وتكريمهم تكريم للمرأة المغربية الشريفة التي تناضل من أجل لقمة العيش”.

وتضم مجموعة “أوزون” ، الحاصلة على علامة الجودة العالمية (إيزو)، نساء متفوقات في جميع المجالات، حيث حصلت الكثير منهن على شهادات تقديرية كانت أخرهن سائقة مغربية تعمل ضمن المجموعة بدولة مالي ، وتم تكريمها من طرف رئيس الجمهورية السيد إبراهيم بوبكر كايتا.

ويبلغ عدد العاملين في المجموعة، التي يمتد نشاطها إلى جانب المملكة ليشمل عددا من الدول الإفريقية، نحو 7000 عامل وعاملة

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك