وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير تحتفي بموظفاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

خصصت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، أمس الثلاثاء، حفل استقبال للاحتفاء بـ 32 عاملة تابعة لمختلف المصالح المركزية و اللامركزية تم اختيارهن من طرف زميلاتهن وزملائهن، على أساس معايير موضوعية تعتمد القدوة الحسنة والكفاءة المهنية وعلاقات العمل الجيدة.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/03/054A7082.jpg
الحفل الذي ترأسه الوزير عبد الأحد الفاسي الفهري، يأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة والذي يصادف 08 مارس من كل سنة، الذي تحرص الوزارة، بحسب بلاغ لها تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه على إحياءه اهتماما منها بالنساء الموظفات بقطاع إعداد التراب الوطني والتعمير الذي تمثلن43 % من العاملين به وكذا تقدير دور المرأة، ليس فقط في الميدان الوظيفي، بل إبرازا للصورة المثالية للمرأة المغربية التي انخرطت في مناحي الحياة المختلفة مؤكدة قدرتها على تحمل المسؤولية بشتى أنو اعها.

ويضيف البلاغ ذاته، أن الوزارة تضع المرأة الموظفة في صلب اهتماماتها طيلة مسارها المهني، من خلال إقحامها في لعب دور أساسي في اتخاذ القرار وتحقيق برامج القطاع، وكذلك منحها الفرصة لتحمل المسؤولية والوصول إلى مناصب القرار وبنسبة مشرفة تناهز37 % . إضافة إلى الاعتناء بوضعيتهن عبر نشاطاتها الجمعوية الرامية إلى تحسين ظروفهن الصحية، الأسرية والعملية .
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/03/054A7036.jpg
وألقى الوزير، خلال هذا الحفل كلمة شكر وامتنان تعبيرا منه على الخدمات الجليلة التي تقدمها هذه النخبة من الموظفات للقطاع، كما قدم شواهد تقديرية وهدايا للموظفات اللواتي تم اختيارهن لتمثيل نظيراتهن على صعيد المؤسسات التابعة للوزارة.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك