الحبس 8 أشهر لبطلة شريط إباحي بورزازات و5 أشهر لرفيقتها

الحبس 8 أشهر لبطلة شريط إباحي بورزازات و5 أشهر لرفيقتها

20 مارس 2018 - 18:52

أدانت المحكمة الابتدائية بورزازت، أمس الاثنين، بطلة الشريط الإباحي بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5 ألاف درهم من أجل تهم “الفساد والتحريض على الدعارة وصنع و توزيع وعرض مواد إباحية تستغل في التحريض على الدعارة”.

كما قضت المحكمة، في الملف ذاته، بالحبس 5 أشهر نافذة في حق رفيقة لها وأدائها لغرامة مالية قدرها 7 آلاف درهم، من أجل تهمة “الفساد والوساطة في الدعارة”، ومتهم ثالث يشتغل في إحدى حانات المدينة بـ3 أشهر موقوفة التنفيذ و500 درهم كغرامة مالية.

إقرأ أيضا: فيديو إباحي عبر “واتساب” بطلاه فتاة وإسباني يستنفر أمن ورزازات

وكانت مصالح الأمن، قد اهتدت إلى بطلة شريط إباحي يجري تداوله بشكل واسع بمدينة ورزازات، عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب” يوثق لمشاهد جنسية تجمعها بأجنبي من جنسية إسبانية كان يشتغل بمركب نور للطاقة الشمسية، حيث تم اعتقالها بمراكش يوم 3 مارس الجاري ليتم اقتيادها إلى ورزازات للتحقيق معها.

وتوثق مقاطع الفيديو التي صورت بواسطة كاميرا هاتف محمول، لمشاهد جنسية وفي وضعيات مثيرة وساخنة داخل حمام بأحد المنازل بمدينة ورزازات، وتجمع بين أوروبي من جنسية إسبانية وفتاة تنحدر من مدينة مراكش.

إقرأ أيضا: الأمن يهتدي إلى هوية بطلة فيديو إباحي صُوّر بورزازات .. وهذه قصته

ويظهر من خلال الفيديو الجنسي المجزء إلى مقاطع تتراوح مدتها ما بين 30 و60 ثانية، وجه الشابة والإسباني بشكل واضح وهما يمارسان الجنس في وضعيات مثيرة، حيث يظهر أن الفتاة لم تبد أي اعتراض على تصويرها.

واعترفت بطلة الشريط الإباحي، خلال أطوار المحاكمة بأنها قضت مع المتهمة الثانية ليلة حمراء بشقة بمدينة ورزازات رفقة مواطنين إسبانيين، تعرفتا عليهما في إحدى الحانات، وأنها مارست الجنس مع عشيقها بحمام الشقة غير أنها نفت علمها بعملية تصوير مشاهد ممارسة الجنس معه.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

نقابة للتعليم العالي تدعو الدولة للبحث عن مصادر الثروة خارج جيوب الأساتذة والموظفين

“تهميش الكفاءات وفوضى التدبير”.. نقابة تهدد بنشر غسيل المركز الجامعي بمراكش (فيديو)

حصيلة كورونا

إصابة 70 شخصا بكورونا بجهة فاس مكناس خلال 24 ساعة الماضية

تابعنا على