وكيل أعمال

وكيل أعمال "إسرائيلي" يقود عملية انتقال نيمار إلى ريال مدريد

23 مارس 2018 - 03:15

بدأ وكيل الأعمال الإسرائيلي، بيني زاهافى، بتنفيذ خطة انتقال البرازيلي نيمار، نجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، لصفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الموقع البرازيلي “UOL Esporte”، أن زاهافى، يقود عملية انتقال نيمار إلى صفوف الفريق الملكي، كما ساهم وكيل الأعمال الإسرائيلي في الصفقة المثيرة، التي انتقل بموجبها النجم البرازيلي من برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان، الصيف الماضي، مقابل 222 مليون يورو.

وعقد زاهافى اجتماعا مع والد نيمار ووكيل أعماله، في فندق “اميليانو” بمدينة ساو باولو، من أجل مناقشة ودراسة العرض المقدم من قبل ريال مدريد، لبدء التفاوض الرسمي بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم 2018، في روسيا.

وأوضح المصدر أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يرتبط بعلاقة جيدة بالوكيل الإسرائيلي الشهير في القارة العجوز، وقد فوضه بشكل رسمي لإنهاء صفقة نيمار.

وأشار الموقع إلى أن وكيل الأعمال الإسرائيلي يحاول إقناع النجم البرازيلي للانتقال إلى الفريق الملكي، وإمكانية اللعب إلى جانب الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الذي يسعى ريال مدريد إلى ضمه أيضا.

كما ابدى ريال مدريد اهتمامه بضم الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

يعقوب سيلا

مولودية وجدة يضم حمزة سمومي ولاعب أستون فيلا السابق

رؤساء المجالس الإقليمية لجهة درعة تافيلالت

رؤساء المجالس الإقليمية بجهة درعة تافيلالت يترافعون لإحداث عصبة لكرة القدم

مصدر خاص لـ”العمق”.. الوداد يحسم رسميا صفقتين بعد نكسته أمام الأهلي المصري

تابعنا على