بعد المغرب.. فريق

بعد المغرب.. فريق "إسرائيلي" يشارك في مسابقة رياضية بالإمارات

25 مارس 2018 - 15:00

بعد مشاركة “إسرائيلية” في بطولة العالم لرياضة الجيدو بالمغرب، وعزف النشيد الصهيوني بمدينة أكادير، يشارك في فريق “إسرائيلي” في مسابقة “رالي أبو ظبي الصحراوي”، للسيارات في بالإمارات.

وكان الإعلام العربي نقل احتفاء صهاينة بعزف النشيد الصهيوني لأول مرة بمدينة أكادير خلال فوز مشاركة إسرائيلية في بطولة العالم لرياضة الجيدو، المنظمة يومي الجمعة والسبت 10/11 مارس 2018 بمشاركة 9 إسرائيليات.

وذكر الإعلام العبري، أن الفريق المشارك في مسابقة “رالي أبو ظبي الصحراوي”، للسيارات في بالإمارات مكون من سائقين و3 فنيين، موضحا أنهم دخلوا بجواز سفر إسرائيلي وبدعوة من الجهات المنظمة يوم السبت 24 مارس 2018.

يذكر أن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين طالبت المسؤولين المغاربة بالتحريات الضرورية للكشف عن المسؤولين عما وقع من استقبال للرياضيين الصهاينة ورفع للعلم الصهيوني وعزف نشيده “العنصري” واتخاذ الإجراءات الضرورية ضدهم.

ودعت المجموعة في بيان توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إلى الاستعجال بإصدار قانون تجريم التطبيع لإيقاف ما سمته بـ”المد الخطير” على الأمن الوطني المغربي، مناشدة الفرق البرلمانية التي تقدمت بالمقترح المذكور بأن تعمل على إخراجه إلى حيز الوجود.

وفي رد فعل تلقائي آنذاك، رفضت المصارعة الجزائرية “أمينة بلقاضي”، مواجهة مصارعة تمثل الاحتلال الإسرائيلي، خلال فعاليات البطولة العالمية للجيدو بالمغرب، وهو الأمر الذي استقبل بحفاوة في الجزائر حسب ما تداولته منابر إعلامية وصفحات جزائرية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حصيلة كورونا

إصابة 70 شخصا بكورونا بجهة فاس مكناس خلال 24 ساعة الماضية

تأسيس شبكة مغربية للمراكز البحثية والفكرية بمدينة أكادير

ملكة جمال المغرب بإيطاليا تكشف لـ”العمق” حقيقة فيديو مثير للجدل بساحة ميلانو (فيديو)

تابعنا على