أخبار الساعة، أدب وفنون

لأول مرة.. حبيركو تخرج عن صمتها وترد على منتقديها في لالة العروسة

وصفت الممثلة المغربية الشابة صفاء حبيركو منتقدي ظهورها الأول في “لالة العروسة” بالحساد، حيث كتبت على حسابها في “السناب شات” تدوينة بالفرنسية، مفادها :”الكثيرون ينتقدون وقليل من يفهم.. الحقيقيون يسكتون والحساد يتجهون للنميمة.” وذلك في أول رد لها على حملة الانتقادات التي شنها البعض مباشرة بعد بدء البرايم الأول من البرنامج الترفيهي الذي يبث على قناة الأولى.

جريدة العمق بدورها اتصلت بحبيركو، لكنها فضلت عدم الرد وأكدت عبر نشر صور أثناء تسجيل البرايم الثاني والثالث أنها مستمرة في تقديم البرنامج ولا تهتم بأي شيء يقال.

من جهة أخرى، اختار عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الانستغرام، كتابة تعليقات على صورة الممثلة المغربية فاطمة خير، يطالبونها فيها بالعودة إلى البرنامج.

يشار أن مصادر مقربة من فريق البرنامج كشفت للعمق أن البرايم الأول حقق نسبة مشاهدات اسثنائية، فاقت الستة ملايين مشاهدة، متفوقة بذلك على كل البرامج التي تبث على القناة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    Ana. 3ajbani hbirko Oo mamtkbrach motawadi3a Oo ghir hasdooha

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    لا علاقة بالتقديم حتى صوت عندك ماعاطيش

  • ikram karamil
    منذ 6 سنوات

    nnnn ana kanfadal fatima motawadi3a

  • بالعربي
    منذ 6 سنوات

    يجب تشجيعها

  • فاتي فلور
    منذ 6 سنوات

    بحال صفاء جيركو او فاطمة خير الله يرزق غي الصحة والسلامة

  • مغربي حر
    منذ 6 سنوات

    انا من معجبي السيدة حبيركو وجه جميل و لطيف و عفوي و وجه تلفزي ب متياز. انما انصحها بالابتعاد عن التصريحات غير المحسوبة. ك قواها حساد و نميمة كان عليها ان تكون ادكى من دالك. ف ادفع بالتي هي احسن فادا الدي بينك و بينه عداوة كانه ولي حميم. انا اايدها سواء في للا لعروسة او اي برنامج جديد. يجب تغيير وجه التلفزة المغربية. ف بالتوفيق انشاء الله.